×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي ::: الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر ::: ريم البارودي: أعيش قصة حب حاليا وممكن أكون زوجة ثانية ::: بشدة وحسم وتطبيق فوري .. توجيه جديد من الحكومة ضد المخالفين لإجراءات كورونا ::: السعودية: حظر الدخول والسفر إلى هذه الدول ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت :::

اتحاد الكرة يعلن موعد مباراة قمة الدوري بين الأهلى والزمالك رسميا

اتحاد الكرة يعلن موعد مباراة قمة الدوري بين الأهلى والزمالك رسميا

الأهلى والزمالك

+    -
06/12/2020 09:21 م
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن موعد الأسابيع الأولى من عمر بطولة الدوري للموسم الجديد.

ويلتقي الزمالك مع المقاولون العرب يوم 12 ديسمبر المقبل في الجولة الأولى لكن لم يتم تحديد الملعب حتى الآن ويلاقي الزمالك بعدها فريق بيراميدز يوم 17 على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الثانية.

وتأجلت مباراة سموحة مع الزمالك في الجولة الثالثة من عمر الدوري بسبب ارتباط الفريق الأبيض بدوري أبطال افريقيا لتقام يوم 12 يناير وتقام مباراة القمة في الجولة الرابعة يوم 28 ديسمبر المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويواجه الزمالك إنبي يوم 2 يناير المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة، ثم طلائع الجيش يوم 9 يناير في الجولة السادسة.

ويلتقي الزمالك في الجولة السابعة مع المصري على ستاد برج العرب يوم 16 يناير المقبل.

وجاءت أول مباراة للأهلي أمام مصر المقاصة يوم الاحد الموافق 13ديسمبرعلى ستاد السلام في تمام 7.30 مساءً ويلعب الأهلي وغزل المحلة يوم 18ديسمبر في تمام السابعة والنصف ولم يحدد الملعب، بينما يلتقي الأهلي مع الاتحاد السكندري يوم 11 يناير على ستاد السلام في تمام الخامسة مساءً في الجولة الثالثة والمؤجلة.

المصدر: ص.ب

النادي الأهلى  نادي الزمالك  اتحاد الكورة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع