×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ليلة الدخلة تحولت لجنازة.. مصرع عروسين صعيديين في ليلة زفافهما ::: بالصور| ليلة الابداع انطلقت امس من مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي ::: "مش شاحن الموبايل سبب وفاتهم".. تفاصيل مبكيه ترويها والده الطفلين هنا وسليم ::: الأرصاد تكشف طقس الـ72 ساعة المقبلة ::: بالفيديو | جمال شيحة: مصر سبقت العالم في علاج فيروس سي بـ 11 عاما ::: بيان عاجل من الجيش الليبي حول تحركات تركية في البحر المتوسط ::: القبض على شاب قتل سيدة في ظروف غامضة بمغاغة شمال المنيا ::: وليد صلاح الدين: كهربا لن يلعب مع الأهلي في الوقت الحالي ::: شاهد | رسائل لم تصل .. جواب ممدوح عبد العليم لطفلته قبل ميلادها .. ورد الابنة بعد رحيله ::: الكويت تطالب مواطنيها بمغادرة العراق فورا ::: حرقتها في أماكن حساسة | شروق تسقط ضحية لقسوة سيدة بعد سجن والدتها ::: صراع رباعي قوي على ضم هداف دوري أبطال أوروبا ::: الخارجية الروسية: إعادة 8 من أطفال داعش من العراق إلى روسيا ::: مصري أخفى أسرارًا عسكرية أمريكية في منزله ::: شاهد| عمرو أديب يبكى على الهواء :::

اتحاد الكرة يعتذر للجماهير عن عدم تمكنهم من دخول استاد القاهرة

اتحاد الكرة يعتذر للجماهير عن عدم تمكنهم من دخول استاد القاهرة

جماهير الكرة المصرية

+    -
20/11/2019 02:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

وجّه عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، اعتذاره للجماهير التي لم تنجح في الدخول إلى استاد القاهرة، لحضور مباراة مصر وجنوب أفريقيا.

وشهد استاد القاهرة حضورًا جماهيريًا كثيفًا في لقاء مصر وجنوب إفريقيا في نصف نهائي أمم إفريقيا تحت 23 سنة، في لقاء حسمه الفريق المصري (3-0) ليتأهل رسميًا إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وفي تصريحات لقناة "القاهرة والناس" قال عمرو الجنايني: "نعتذر بشدة للجماهير التي لم تتمكن من دخول استاد القاهرة، لكن نعد بأن تكون الأمور أفضل في المباراة النهائية".

وأضاف عمرو الجنايني: "قلت منذ اليوم الأول للاعبين، أن الأداء والنتائج هي التي ستجلب الجماهير للحضور، ورأينا التدرج في الاحتشاد الجماهيري بداية من المباراة الأولى وحتى لقاء جنوب إفريقيا".

وأنهى عمرو الجنايني تصريحاته: "نعد بحفل ختام مبهر يليق باسم مصر وبمكانتها وبالتأهل إلى أولمبياد طوكيو، ونتمنى أن نحصد اللقب في النهائي".

المصدر: ص.ب

اتحاد الكورة  جماهير الكرة المصرية  منتخب مصر  جنوب أفريقيا  مصر وجنوب أفريقيا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع