×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

للحوامل .. 6 عادات يومية غير متوقعة تعرضك للإجهاض ::: خطير جدا.. بيان عاجل من الأمم المتحدة بشأن فيروس كورونا ::: من الشنق وكيكي لـ"كسارة الجمجمة".. تحديات التيك توك الطريق إلى الموت ::: أول تعليق من محمد رمضان بعد استبعاده من إحياء حفل افتتاح السوبر في الإمارات.. فيديو ::: قصة حب في الحجر الصحي لـ «كورونا» ::: الكويت | طرد جوي ملغوم ::: أنا مش أقل منه.. تامر حسنى يرفض إحياء حفل سوبر الأهلي والزمالك بدلا من محمد رمضان ::: مجلس الأمة يرفض اقتراحات العفو الشامل الأربعة ::: الكويت | عصابات ودول... خلف مشاهير السوشيال ميديا ::: «كورونا» يضرب «المسامير» في الكويت ::: حدث بالكويت اليوم.. تحذير حكومي للكويتيين والمقيمين بشأن كورونا.. بشرى للوافدين حول رسوم الضمان الصحي.. شرط للتعاقد مع معلمين وافدين ::: عناقيد الكرز.. رواية للشباب واليافعين للدكتور طارق البكري ::: اصابة حمو بيكا بمرض كرون.. تعرف على أعراض المرض الذي لا علاج له ::: نبوية... اسامة ابوزيد ::: بالفيديو ..ركابها تحولوا لهياكل عظمية.. حكاية طائرة هبطت بعد اختفاء 35 عاما :::

اتحاد الكرة يعتذر للجماهير عن عدم تمكنهم من دخول استاد القاهرة

اتحاد الكرة يعتذر للجماهير عن عدم تمكنهم من دخول استاد القاهرة

جماهير الكرة المصرية

+    -
20/11/2019 02:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

وجّه عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، اعتذاره للجماهير التي لم تنجح في الدخول إلى استاد القاهرة، لحضور مباراة مصر وجنوب أفريقيا.

وشهد استاد القاهرة حضورًا جماهيريًا كثيفًا في لقاء مصر وجنوب إفريقيا في نصف نهائي أمم إفريقيا تحت 23 سنة، في لقاء حسمه الفريق المصري (3-0) ليتأهل رسميًا إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وفي تصريحات لقناة "القاهرة والناس" قال عمرو الجنايني: "نعتذر بشدة للجماهير التي لم تتمكن من دخول استاد القاهرة، لكن نعد بأن تكون الأمور أفضل في المباراة النهائية".

وأضاف عمرو الجنايني: "قلت منذ اليوم الأول للاعبين، أن الأداء والنتائج هي التي ستجلب الجماهير للحضور، ورأينا التدرج في الاحتشاد الجماهيري بداية من المباراة الأولى وحتى لقاء جنوب إفريقيا".

وأنهى عمرو الجنايني تصريحاته: "نعد بحفل ختام مبهر يليق باسم مصر وبمكانتها وبالتأهل إلى أولمبياد طوكيو، ونتمنى أن نحصد اللقب في النهائي".

المصدر: ص.ب

اتحاد الكورة  جماهير الكرة المصرية  منتخب مصر  جنوب أفريقيا  مصر وجنوب أفريقيا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع