×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل ::: 74 % نسبة التعافى من كورونا بمستشفيات العزل في مصر ::: حقيقة إيقاف الدراسة بالمعاهد والجامعات وإلغاء الامتحانات ::: تم فقدان السيطرة عليه.. تفاصيل اقتراب سقوط الصاروخ الصينى الذي اثار الرعب بالعالم ::: بينهم مصر.. سلطنة عمان تعلن تمديد تعليق دخول القادمين إليها من 14 دولة حتى إشعار آخر ::: الكويت.. لا صحة لإلغاء قرار التطعيم للمسافرين وضوابط المغادرين والقادمين مستمرة ::: فوائد عديدة لتناول الخس.. تعرف عليها :::

اتحاد الصيادين يطالب وزارة الصحة بتطعيم العمالة في سوقي شرق والفحيحيل

اتحاد الصيادين يطالب وزارة الصحة بتطعيم العمالة في سوقي شرق والفحيحيل

+    -
15/04/2021 04:19 ص
كتب : مصريون في الكويت
ثمن رئيس الاتحاد الكويتي لصيادي الأسماك ظاهر الصويان جهود وزارة الصحة وحرصها الحفاظ على الصحة العامة في البلاد، مشيدا بقرار وزير الصحة الشيخ باسل الصباح بتطعيم العمالة التي لها احتكاك مباشر بالجمهور مثل عمالة الجمعيات التعاونية والأسواق المركزية والمجمعات التجارية والمطاعم وغيرها.
 
وقال الصويان في تصريح له أن مبادرات وزارة الصحة منذ بداية ظهور وباء كورونا وحتى الآن هي مبادرات مشهود لها من قبل الجميع، داعيا وزارة الصحة إلى تطعيم العماله في سوقي شرق والفحيحيل وأصحاب البسطات وموظفي مكاتب الدلالة والبائعين وذلك حتى يكون هناك استعدادا لاستقبال الجمهور بعد فك الحظر، وعودة مزاد سوق السمك، منوها بأن جميع المزادات الأخرى التابعة لوزارة التجارة مستمرة في أعمالها.
 
وأعرب عن أمله بأن تتفهم وزارة الصحة مطلب اتحاد الصيادين، وأن تبادر بتطعيم عمالة سوقي شرق والفحيحيل للأسماك، لأن هذه الخطوة بتطعيم هؤلاء العمال سوف تحقق مزيدا من الأمان لمرتادي السوق وتعزز الوقاية من هذا الوباء، مؤكدا أهمية ذلك في ظل وعود المسؤولين بقرب عودة الحياة إلى طبيعتها بعد فك الحظر الجزئي، ومشيرا إلى التزام الصيادين بقرارات مجلس الوزراء، وحرصهم على الصحة العامة بالبلاد، وحرصهم على توفير الأمن الغذائي الآمن لسكان الكويت.
 
وهنأ الصويان سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، كما بارك لسمو ولي عهده الأمين حفظه الله وسمو رئيس الوزراء والحكومة الرشيدة وشعب الكويت، داعيا الله أن يحفظ الكويت من كل مكروه، وينعم عليها بالرخاء والامن الامان.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع