×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد.. تشغيل ماكينة الأحوال المدنية بمطار القاهرة لاستخراج شهادات الميلاد الفورية ::: فيديو.. المقاول الهارب محمد علي يغلق صفحته ويعتزل السياسة ويعود للبيزنس والتمثيل ::: الكويت تستنكر تصريح وزير خارجية الفلبين ::: الزمالك: شيكابالا أخطأ وسيعاقب ::: موقف الأهلي من الصعود إلى دور الـ 8 بدوري أبطال أفريقيا بعد فوز الهلال ::: إنقاذ 78 مهاجرا من الموت غرقا قبالة سواحل ليبيا ::: وفاة أول طبيب بفيروس كورونا أثناء علاجه المرضى ::: 1495 قتيل وجريح في زلزال تركيا ::: فريد الديب يكشف كواليس لقائه مبارك وتفاصيل حالته الصحية ::: "رسالة ميت".. طالب جامعي ينتحر من الطابق الـ 14 بالإسكندرية ::: خنقتها فوق السطح وألقتها في شوال.. حبس العجوز قاتلة طفلة بني سويف ::: "كان بيحضر عفاريت".. سر انتحار إريتري شنقًا في "شقة الهرم" ::: بالفيديو | اعرف إزاى تحمى نفسك من فيروس كورونا × 7 خطوات ::: احذر .. لو عندك الأعراض دي تبقى مصاب بـ كورونا ::: جوزها إخواني وهارب في تركيا.. مفاجآت جديدة فى واقعة سيدة ألقت طفلتيها من الرابع :::

إيران ردًا على تهديد إسرائيلي بقصفها: سنجعلهم يندمون

إيران ردًا على تهديد إسرائيلي بقصفها: سنجعلهم يندمون

المتحدث باسم الخارجية الإيرانية عباس موسوي

+    -
09/12/2019 06:32 م
كتب : مصريون فى الكويت
شددت إيران على أنها سترد ردًا قاصمًا على أي اعتداء من إسرائيل، تعليقًا على تهديدات تل أبيب الأخيرة بقصف الجمهورية الإسلامية.
صرح المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، عباس موسوي، اليوم الأحد، بأن هذه التهديدات "دليل على ضعف وعجز إسرائيل"، وتأتي بهدف تغطية الأزمات والمشاكل الداخلية التي تعاني منها قيادتها.
ووصف المتحدث، إسرائيل بأنها "كيان قائم على مدى 70 عامًا على الاحتلال والتهديد والعدوان"، مشددًا على أن إيران "لن تتوانى ولن تتردد لحظة واحدة في الدفاع عن البلاد وأمنها القومي وسترد ردًا قويًا وقاصمًا سيجعلهم يندمون على أي عدوان وتصرف أخرق".
يأتي ذلك بعد أيام من تصريح وزير الخارجية الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، بأن خيار قصف إيران مطروح لدى إسرائيل.
المصدر: و ف

إيران  إسرائيل  المتحدث باسم الخارجية الإيرانية عباس موسوي  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع