×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كيف سيستفاد الوافدين من قانون الإقامة الجديد؟ ::: إقامات الوافدين الملغية ارتفعت إلى 75 ألفاً ::: عاجل .. اليونان تتأهب عسكريا للرد على التحرك التركي بالبحر المتوسط ::: واقعة الحراس تثير غضب صالح جمعة في الأهلي ::: تضخم حسابتهم البنكية «التحفظ علي ممتلكات مشاهير السوشيال ميديا» ::: بيان عاجل من الأمن اللبناني لـ المتظاهرين بسبب الاشتباكات ::: تركي آل الشيخ يخضع لعملية جراجية عاجلة بـ نيويورك ::: الاتحاد الأوروبي يوجه صفعة قوية لـ تركيا بعد ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان ::: الصحة العالمية تزف بشرى عن أول لقاح لفيروس كورونا انتجته روسيا ::: إجراء جديد بشأن استقدام الوافدين.. والاستغناء عن العمالة الزائدة ::: وافد يشنق نفسه في منزل كفيله ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تطالب بوقفة كويتية ضد المسيئين لمصر ::: الكويت.. قانون الإقامة الجديد في الطريق إلى مجلس الأمة ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت :::

إيران ردًا على تهديد إسرائيلي بقصفها: سنجعلهم يندمون

إيران ردًا على تهديد إسرائيلي بقصفها: سنجعلهم يندمون

المتحدث باسم الخارجية الإيرانية عباس موسوي

+    -
09/12/2019 06:32 م
كتب : مصريون فى الكويت
شددت إيران على أنها سترد ردًا قاصمًا على أي اعتداء من إسرائيل، تعليقًا على تهديدات تل أبيب الأخيرة بقصف الجمهورية الإسلامية.
صرح المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، عباس موسوي، اليوم الأحد، بأن هذه التهديدات "دليل على ضعف وعجز إسرائيل"، وتأتي بهدف تغطية الأزمات والمشاكل الداخلية التي تعاني منها قيادتها.
ووصف المتحدث، إسرائيل بأنها "كيان قائم على مدى 70 عامًا على الاحتلال والتهديد والعدوان"، مشددًا على أن إيران "لن تتوانى ولن تتردد لحظة واحدة في الدفاع عن البلاد وأمنها القومي وسترد ردًا قويًا وقاصمًا سيجعلهم يندمون على أي عدوان وتصرف أخرق".
يأتي ذلك بعد أيام من تصريح وزير الخارجية الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، بأن خيار قصف إيران مطروح لدى إسرائيل.
المصدر: و ف

إيران  إسرائيل  المتحدث باسم الخارجية الإيرانية عباس موسوي  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع