×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القبض على مسئولين اختلسوا 128 طن قمح .. وضبط رجل أعمال وسقوط موظف اختلس 500 ألف جنيه ::: تحذير صحي جاد من خطأ شائع عند شوي اللحوم على الفحم ::: التربية الكويتية تتوعد المدارس الخاصة..الوزارة شكّلت فريقاً مختصاً لرصد المخالفات.. والزيادة تصل إلى 180 ديناراً ::: فيديو.. هدف عالمى لـ محمد صلاح فى شباك أرسنال ::: شاهد ملخص واهداف مباراة ليفربول وارسنال " فيديو" ::: مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص في حادث تصادم ::: نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور بعد ضبطه بدون ملابس في الدولاب ::: عاجل | تنفيذ فوري لزيادة راتب الالتحاق بعائل إلى 500 دينار ::: قرار مجلس الدولة فى توقيع الجزاءات التأديبية على الموظفين ::: عاجل | زيادة الرسوم على الوافدين لعلاج خلل التركيبة السكانية في الكويت ::: حبس «طبيب الفحيحيل» 10 أيام على ذمة «القتل الخطأ» وترحيله إلى السجن ::: محافظة الفروانية تشارك فعاليات يوم العمل التطوعي بـ مستشفى الفروانية غدا الأحد ::: بالفيديو | جهاد جريشة يعتذر لــ جماهير الأهلي ::: بالفيديو | قومي المرأة.. دعم السيسي لتمكين المرأة يحقق استقرار الأسرة ::: الكويت | حريق هائل يلتهم ثلاث سيارات بالسالمية :::

إيجالو يتفوق على محرز وماني ويتصدر قائمة هدافي كأس افريقيا

إيجالو يتفوق على محرز وماني ويتصدر قائمة هدافي كأس افريقيا

ايجالو تألق امام تونس وخرج مصابا

+    -
17/07/2019 10:55 م
كتب : مصريون في الكويت
تصدر أوديون إيجالو، مهاجم منتخب نيجريا قائمة هدافي كأس الأمم الإفريقية برصيد 5 أهداف، المقامة حاليا في مصر في الفترة ما بين 21 يونيو و19 يوليو.

ونجح إيجالو في تسجيل الهدف الخامس له في البطولة، في مرمى منتخب تونس في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع المقامة حاليًا علي ملعب الدفاع الجولي.

واستطاع إيجالو في التفوق علي كل من السنغالي ساديو ماني والجزائري آدم أوناس والكونغولي سيدريك باكامبو، أصحاب الـ3 أهداف.


وسجل المنتخب النيجيري أول أهدافه في شباك تونس، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ستاد السلام، في المباراة التي تجمع بينهما في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.
المصدر: مصريون في الكويت

ايجالو  نيجيريا  كأس افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع