×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. التشدد في تطبيق القانون لمن يستغل رخص استقدام العمالة المنزلية ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: إصابة وافد "مصري" في الكويت في تصادم رباعي بالعاصمة ::: لا تقاوم اللقاح.. تفاصيل جديدة عن الحالات المصابة بالسلالة الجديدة من كورونا في الكويت ::: مسعفون يفضحون حقيقة تستر الصين على كورونا في أول ظهوره ::: مصدر يكشف حقيقة الإعتداء على محمد رمضان ::: الصحة تسجل ارتفاع جديد في اصابات كورونا في مصر ::: تحرك من الأهلي لرفع عقوبة محمد الشناوي ::: 2.7 مليون مواطن ووافد في الكويت تنطبق عليهم شروط التطعيم بلقاح كورونا ::: عاجل من ليبيا.. مصرع قائد الأكاديمية البحرية بطرابلس في انفجار مخزن للذخيرة ::: الكويت.. 3 وافدين سكارى ضربوا وسلبوا زميلهم في السكن ::: العدل الأمريكية تتهم اكثر من 100 شخص في واقعة " اقتحام الكونجرس" ::: الأرصاد: أمطار على القاهرة خلال ساعات.. فيديو ::: لولا مغادرة ترامب.. دولتان كانتا قريبتان من عقد اتفاق سلام مع إسرائيل ::: مكافأة لمن يجدها.. شنطة يد مفقودة لمواطن مصري في الكويت :::

إنهاء خدمات 118 وافداً في «الكهرباء»

إنهاء خدمات 118 وافداً في «الكهرباء»

صورة موضوعية

+    -
02/12/2020 11:09 م
كتب : Egyptians in Kuwait

تستعد وزارة الكهرباء والماء لإنهاء خدمات 118 وافداً يعملون في قطاعات مختلفة بمهن متنوعة، بهدف تكويت تلك المواقع، وفقاً لخطة ديوان الخدمة المدنية لإحلال العمالة الوطنية بدلاً من الوافدة في جميع مؤسسات الدولة.

وأفادت مصادر مطلعة أن الوزارة قامت بالفعل قبل فترة بإنهاء خدمات 59 موظفاً ممن تعدت مدة خدمتهم 30 عاماً، وإرسال أوراقهم لديوان الخدمة المدنية، كما تم إبلاغ بقية الموظفين الذين سيتم إنهاء خدماتهم.

يذكر أن ديوان الخدمة المدنية طلب، في كتابه الذي عممه على الوزارات الحكومية، تجميد عقود 626 موظفاً وافداً من شاغلي المجموعات الوظيفية في تلك الوزارات في ميزانية السنة المالية 2020 - 2021 بينهم 130 وافداً في وزارة الكهرباء والماء.

المصدر: الرأي

الكهرباء  وافداً  إنهاء خدمات 118 وافداً  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع