×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. "وصية حسني مبارك" للشعب المصري ::: مؤتمر صحفي لوزارة الصحة الكويتية بشأن تطورات كورونا.. فيديو ::: مصر.. توضيح رسمي بشأن "العدد الكبير" من حالات كورونا ::: للنقود أضرار أحيانا.. نصائح مهمة تحميك من كورونا.. فيديو ::: الكويت تكشف حقيقة تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟ ::: الإعدام لــ 3 مصريين قتلوا كويتياً ::: بأقدام مغربية.. الزمالك يقهر الترجي التونسي ::: ترامب يغرّد "بفخر" عن كورونا.. وينسب الفضل إلى "قراره" ::: كورونا.. الصحة المصرية تتحرك بعد إعلان فرنسا تسجيل حالتي إصابة لشخصين قادمين من مصر ::: البرلمان الإيراني يعلق اجتماعاته حتى إشعار آخر بعد تفشي "كورونا" بين أعضائه ::: الحكومة تنفي إصابة 7 مصريين بكورونا وتهجير أهالي العشوائيات و11 شائعة ::: الكويت | الناطق الرسمي باسم الحكومة :الأوضاع الحالية لا تستدعي تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عاجل | الصحه العالميه تعلن موقف مصر من وجود كورونا بعد اكتشاف حالتين في فرنسا ::: اللهم اصرف عنا الوباء.. أحمد فلوكس يعلن مرضه :::

إنقاذ فتاة ألقت بنفسها من أعلى كوبرى الساحل فى النيل

إنقاذ فتاة ألقت بنفسها من أعلى كوبرى الساحل فى النيل

انقاذ فتاة القت نفسها فى النيل

+    -
18/01/2020 12:43 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نجحت قوات الإنقاذ النهري فى إنقاذ فتاة ألقت بنفسها فى مياه النيل من أعلى كوبري الساحل بسبب خلافات عائلية.

تبلغ للأجهزة الأمنية من أحد المواطنين (مقيم بدائرة قسم إمبابة بمحافظة الجيزة) بقيام ابنة أخيه (سن 18 – ربة منزل) بإلقاء نفسها بمياه النيل من أعلى كوبرى الساحل.

انتقلت على الفور قوات الإنقاذ النهرى بالإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات لمكان البلاغ، حيث تمكنت من إنتشال المذكورة على قيد الحياة بحالة إعياء بسيطة أسفل كوبرى روض الفرج، وتم إسعافها بواسطة سيارة الإسعاف ونقلها للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

بسؤالها قررت أنها قامت بإلقاء نفسها بـ مياه نهر النيل إثر خلافات عائلية.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، ولم تتهم أحدا بالتسبب فى ذلك.

المصدر: ص.ب

نهر النيل  انقاذ فتاه  كوبري الساحل  حوادث  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع