×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| المخالفون والمتغيبون مدعوون لتسليم أنفسهم إلى مدارس الإيواء مطلع أبريل ::: مرور الكويت | يستقبل غدا الراغبين بإنهاء إجراءات حجز مركباتهم في «العاصمة» ::: بشرة خير.. ارتفاع حالات الشفاء من مصابي كورونا إلى 132 وخروجهم من العزل وتحول 182 من ايجابية إلى سلبية بمصر ::: مَنْ الأشخاص الأكثر إصابة بكورونا ::: انها مصر... تأكيدا للوحدة الوطنية كشافة كنيسة العذراء يعقمون المساجد ::: الحكومة | حزمة قرارات لتخفيف العبء عن المواطنين والمقيمين ::: عمدة نيويورك يحذر من نفاد الإمدادات الطبية في المدينة خلال أسبوع ::: الكويت| وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر ::: القوات المسلحة تصدر بيانًا بشأن تواجدها في «العتبة والموسكي ومنطقة الأسواق» ::: حدث في الكويت اليوم|خبر سار للوافدين بشأن الأقساط.. توقف تصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر.. عشرات حالات الاشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء ::: هل يجوز الإفطار في شهر رمضان للوقاية من فيروس كورونا ؟ علي جمعة يجيب ::: هل ينقل الذباب فيروس كورونا.. أعرف الاجابة ::: اختبار جديد يكشف عن فيروس كورونا فى دقائق ::: أسبوعان.. تصريح مهم لوزيرة الصحة بشأن إصابات فيروس كورونا ::: 4 دول تعلن اكتشافها علاج لفيروس كورونا.. تعرف عليها :::

إندلاع حريق بجوار مخازن سكة حديد المنيا

إندلاع  حريق بجوار مخازن سكة حديد المنيا

رجال الحماية المدنية بالمنيا

+    -
23/09/2019 11:47 م
كتب : مصريون فى الكويت
نجحت الأجهزة الأمنية ورجال الحماية المدنية بالمنيا، في السيطرة على حريق شب، في "الهيش"، "الحلف"، المجاور لترعة الإبراهيمية، بجوار أحد مخازن السكة الحديدية، بعد اشتعال النيران بها، أثر عقب سيجارة ألقاه أحد الصيادين، مما أدى إلى اشتعال النيران في عربتين معطلتين منذ فترة، بعيدا عن خط سير السكة الحديدية، دون خسائر بشرية.
تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا من العميد مجدي سالم، مدير مباحث المديرية، بنشوب حريق بجوار مخزن السكة الحديد، وتم التعامل مع الحريق والسيطرة عليه، وتم تحريك 6 سيارات بإشراف العميد خالد مخلوف، مدير الحماية المدنية بالمنيا، وكشفت المعاينة الأولية، أن الحريق ناتج عن عقب سجارة، اشتعل في المزروعات التي تقع في جانبي ترعة الإبراهيمية، وتم تحرير محضر بالواقعة.
وتم تسيير الحركة المرورية للقطارات، دون توقف لها.
المصدر: ا.هــ

الأجهزة الأمنية  رجال الحماية المدنية  المنيا  مصر  حريق 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع