×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"مش شاحن الموبايل سبب وفاتهم".. تفاصيل مبكيه ترويها والده الطفلين هنا وسليم ::: الأرصاد تكشف طقس الـ72 ساعة المقبلة ::: بالفيديو | جمال شيحة: مصر سبقت العالم في علاج فيروس سي بـ 11 عاما ::: بيان عاجل من الجيش الليبي حول تحركات تركية في البحر المتوسط ::: القبض على شاب قتل سيدة في ظروف غامضة بمغاغة شمال المنيا ::: وليد صلاح الدين: كهربا لن يلعب مع الأهلي في الوقت الحالي ::: شاهد | رسائل لم تصل .. جواب ممدوح عبد العليم لطفلته قبل ميلادها .. ورد الابنة بعد رحيله ::: الكويت تطالب مواطنيها بمغادرة العراق فورا ::: حرقتها في أماكن حساسة | شروق تسقط ضحية لقسوة سيدة بعد سجن والدتها ::: صراع رباعي قوي على ضم هداف دوري أبطال أوروبا ::: الخارجية الروسية: إعادة 8 من أطفال داعش من العراق إلى روسيا ::: مصري أخفى أسرارًا عسكرية أمريكية في منزله ::: شاهد| عمرو أديب يبكى على الهواء ::: استدرجوه عبر الانترنت | تفاصيل جديدة فى مقتل السعودى راجح الحارثي بـ القاهرة ::: "القوى العاملة" تكشف الدولة الأكبر لاستقبال العمالة المصرية بالخارج :::

إعلامي عائد من "بي إن سبورت" يكشف كارثة قطرية على أمن الخليج (فيديو)

إعلامي عائد من "بي إن سبورت" يكشف كارثة قطرية على أمن الخليج (فيديو)

الإعلامي محمد صفوت

+    -
20/11/2019 03:15 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال الإعلامي محمد صفوت، العائد من قناة "بي إن سبورت القطرية"، إن دويلة قطر تفكر في بناء جسر يربطها بإيران، وهذا الأمر إن حدث، يعتبر كارثة عظمى على دول الخليج، مشيرًا إلى أن هناك توقعات باستغلال أحداث تنظيم كأس العالم لإعداد هذا الجسر.

وتابع "صفوت"، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء أمس الثلاثاء، ان إيران تعمل الآن على اطلاق طائرات بدون طيار من الدوحة، لتنفيذ بعض العمليات العسكرية ضد بعض الدول العربية، لافتَا إلى أن بعض الصحف الأمريكية تحدثت على أن الطائرات التي ضربت السعودية انطلقت من قطر.

وأشار إلى أن ايران حاولت تجنيده، في مقابل أن ينقل كافة المعلومات لإيران عن جهة عمله في قطر، وعند ذهابه إلى مصر يقوم بنفس الأمر، مشيرًا إلى أن تركيا حاولت تجنيده، ولكنه رفض هذا الأمر.

المصدر: ف.ر

الإعلامي محمد صفوت  أمن الخليج  قطر  إيران  بي إن سبورت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع