×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسارير... اسامة ابوزيد ::: هنا الزاهد: "اللهم اشفني".. بعد نقلها إلى المستشفى ::: بدائل علاج الحموضة وقرحة المعدة ::: مصر قلعة الصمود ضد أعداء الأمة العربية ::: رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى ::: كثرة الجلوتين تهدد طفلك بالسكري ::: بالفيديو| الأرصاد تعلن انتهاء فصل الصيف ::: جدول أعمال الرئيس السيسي في نيويورك خلال مشاركته باجتماعات الأمم المتحدة الـ 74 ::: وزارة الكهرباء: البدء في تجربة برنامج القراءة الموحد ب 3 شركات #مصر ::: ترامب يوافق على نشر قوات دفاعية في المنطقة بعد الهجوم على أرامكو ::: شاهد.. الداخلية تمنع مجزرة ثأرية بين عائلتين وتضبط 24 قطعة سلاح بأسيوط ::: جنازة مهيبة في السعودية.. صهر زين العابدين بن علي يشكر الملك سلمان ::: بالفيديو | إنذار كاذب.. سائق متهور يقود سيارته بعشوائية في مركز تجاري بفلوريدا ::: مذبوحان فى صالة الشقة.. التفاصيل الكاملة لقتل زوجين الفيوم ::: شابان ونزيف في المخ.. تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة :::

إصابات بطلق ناري.. أمن أسيوط يمنع مجزرة بقرية المعابدة وضبط 12 شخصًا

إصابات بطلق ناري.. أمن أسيوط يمنع مجزرة بقرية المعابدة وضبط 12 شخصًا

المضبوطين

+    -
24/08/2019 06:59 م
كتب : مصريون فى الكويت
نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة أسيوط، فى إجهاض مجزرة ثأرية أوشكت على الحدوث بالقبض 12 شخصًا من عائلتين بقرية المعابدة لنشوب خصومة بينهما بسبب الخلاف على زيجة أدت إلى إصابة 3 أفراد من العائلتين، ونتج عنها قيام كل منزل من منازل العائلتين بالتسلح بكمية من البنادق الآلية استعدادًا لمعركة وقبل نشوبها جاء تدخل الأمن مما أدى إلى إجهاضها قبل الحدوث.
 
وتلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مدير إدارة البحث الجنائي بأسيوط اللواء دكتور منتصر عويضة يفيد بوصول بلاغ لمركز شرطة أبنوب بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بناحية المعابدة الشرقية طرف أول "ف. ك. خ. ص" 25 سنة مزارع مصاب بطلق ناري أدى إلى فتحتى دخول وخروج بالفخذين، و"ح. ك. خ. ص" 30 سنة مزارع مصاب بطلق ناري أدى إلى فتحة دخول من الناحية اليمني بالبطن وخروج من الناحية اليسري، طرف ثان "ن. ص. أ. ع" 34 سنة مزارع مصاب بطلق ناري بالذراع الأيمن على أثر حدوث مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تبادلا خلالها إطلاق الأعيرة النارية محدثين ما بهم من إصابات لخلافات النسب والمصاهرة.
المصدر: ا,هـ

أمن أسيوط  مجزرة  بقرية المعابدة  طلق ناري  حوادث مصر  مصريون فى الكويت  مصري  الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع