×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طقس الكويت اليوم غائم وفرصة لأمطار متفرقة رعدية ::: الكويت.. أسعار تذاكر عودة العمالة المنزلية ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: السفارة المصرية بالكويت تقيم معرض تضمن لوحات فنية لـ "أمير الإنسانية"..صور ::: البقاء لله.. مصرع وافد بالكويت في حادث على طريق الملك فهد ::: مصدر سوداني يكشف حقيقة إصابة البشير بكورونا ::: "غرق في الرمال المتحركة".. مصرع حارس أمن بمنطقة أثرية في الدقهلية ::: وظيفة لمحبي السينما..شاهد 25 فيلم مقابل 2500 دولار ::: صورة مسئول بيراميدز مع صفقة الأبيض تقلب السوشيال.. بيراميدز يكشف حقيقة خطف صفقة أمير مرتضى منصور ::: أحمد بدير يرد على اعتذار “مي العيدان” ::: من جلس في مكتب مرتضى منصور داخل نادي الزمالك اليوم؟ ::: وحدات سكن كل المصريين.. الإسكان تكشف التفاصيل ::: ماذا سيفعل ترامب عقب مغادرة البيت الأبيض؟ ::: إجراءين عاجلين من الحكومة المصرية ضد المتخاذلين عن التصالح ::: اتفاقية تعاون جديدة بين البحرين وإسرائيل :::

إسرائيل تمنع محمد عساف من دخول فلسطين والفنان يرد

إسرائيل تمنع محمد عساف من دخول فلسطين والفنان يرد

+    -
17/10/2020 03:37 ص
كتب : مصريون في الكويت
رد الفنان الفلسطيني محبوب العرب محمد عساف، على قرار إسرائيل، بسحب تصريح الدخول، الممنوح له للأراضي الفلسطينية.
 
وقال عساف في تغريده له عبر صفحته الرسمية بموقع (فيسبوك): "ما يتردد عن منعي من دخول الأراضي الفلسطينية، هو استمرار لسياسات القمع، وكبح الحريات، التي يعاني منها شعبي".
 
وأضاف: "لن يثنيني عن حب بلادي والتغني بها في كافة المحافل أي شيْ بقلبي يا بلادي".
 
وكانت وسائل إعلام إسرائيلية، قد ذكرت يوم الخميس، أن إسرائيل ستسحب من الفنان الفلسطيني، محمد عساف، تصريح الدخول الممنوح له لأراضيها، بعد انتهاء جواز سفره الصادر عن الأمم المتحدة.
 
وقال عضو الكنيست، آفي ديختر، إن القرار جاء بعد عدة أشهر، عمل خلالها مركز "بادين لدراسات الشرق الأوسط" على كشف أنشطة محمد عساف.
 
christian dogma 
المصدر:

محمد عساف  فلسطين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع