×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قبيل مغادرته البيت الأبيض.. ترامب يخص دولة عربية بهذا القرار المهم ::: 50 ديناراً إضافية على تذاكر سفر القادمين إلى الكويت ::: «التجارة» تغلق 3 محلات في السالمية ::: كم دفع النادي الأهلي لـ جيرالدو لفسخ تعاقده؟! ::: وزيرة الصحة: تراجع الإصابات بفيروس كورونا ::: الخميس 28 يناير إجازة رسمية بمناسبة ثورة يناير وعيد الشرطة ::: حدث في الكويت اليوم| موقف قائمة الدول المحظورة ومدة الحجر بعد اكتشاف سلالة كورونا الجديدة بالكويت.. المؤهل المطلوب للسماح بتحويل إقامات الوافدين.. تفاصيل سلب وافدين لزميلهم بالسكن ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تستعد للانقضاض على صيد ثمين.. واتقوا شر غضب السيسي ::: الصحة الكويتية تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: الشيخ أحمد كريمة يُحرم فتح قبور الفراعنة ::: استئناف العلاقات الدبلوماسية بين مصر وقطر ::: دعوى قضائية عاجلة لوقف قرار تصفية «الحديد والصلب» ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأربعاء 20 يناير 2021 ::: الكويت.. آلاف المقيمين دخلوا في غرامات انتهاء الإقامات ::: الكويت.. القوى العاملة تضع بنود رئيسية لتجديد أو تحويل أذونات العمل :::

إجازة رسمية بهذه المدارس في 13 محافظة مصرية يومي الإثنين والثلاثاء.. والأهالي: "يا ريت كمان للموظفين"

إجازة رسمية بهذه المدارس في 13 محافظة مصرية يومي الإثنين والثلاثاء.. والأهالي: "يا ريت كمان للموظفين"

+    -
06/12/2020 01:20 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال وزير التربية والتعليم أن الدراسة ستتوقف فى المدارس التى تعقد فيها جولة الإعادة بالمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب وهذه المدارس يحددها المحافظ فى نطاق محافظته، مع استمرار الدراسة فى جميع المدارس.
 
فيما صرح مصدر بالوزارة أنه جارٍ تسليم المدارس للجان الانتخابية لإعدادها وتجهيزها، كما أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، أنه جاري تسليم 12 ألف قاضٍ من القضاة المشرفين على اللجان الفرعية في جولة الإعادة بالمرحلة الثانية للانتخابات، حقيبة الأوراق الانتخابية التي ستستخدم في عمليات تصويت الداخل، المقرر له يوما الإثنين والثلاثاء المقلبان.
 
وتتضمن هذه الحقيبة، بطاقات محاضر الاقتراع وإبداء الرأي وكشوف الناخبين، إضافة إلى محضر الحصر العددي ومحضر الحفظ، إلى جانب استلامهم حقائب الوقاية من انتشار فيروس كورونا التى تحتوى على كمامات طبية وقفازات يدوية وكحول.
 
وفي هذا السياق طالب العديد من المواطنين الحكومة بضرورة منح إجازة مماثلة للموظفين في هذه المحافظات، حيث قال أحد المواطنين:"يا ريت كمان للموظفين" مشيراً إلى أنه يجب منح الموظفين فرصة كاملة لإبداء رأيهم، وحقهم في التصويت الإنتخابي، كما أكد أن ظروف وإرهاق العمل في أحيان كثيرة يمنع الموظفين من المشاركة في مثل هذه المناسبات الهامة.
المصدر:

اجازات رسمية  انتخابات مجلس النواب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع