×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اليوم العالمي لليتيم.. أسباب الأحتفال به وتاريخه في مصر ::: الحكومة المصرية تعلن الحرب علي فيروس كورونا الاسبوع المقبل ::: هاني الناظر يكشف أسباب ارتفاع نسبة الإصابة بفيروس كورونا بين الرجال في مصر ::: الكويت | «الداخلية»: لا تجديد للزيارات ولا غرامات على المغادرين ::: "حرق جثامين واستخدام لقاح في مصر".. الحكومة ترد على 8 شائعات بشأن كورونا ::: حقائق صادمة.. بخلاف الجهاز التنفسي فيروس كورونا يدمر هذا العضو بالجسم ::: عاجل من الكويت | الاعلان عن ارتفاع جديد بالحالات المصابه بفيروس كورونا بالبلاد .. 75 دفعة واحدة ::: الكويت | التفاصيل الكامله لوفاة وافد مصاب بفيروس الكورونا ::: الإفتاء: لا تجوز صلاة الجمعة فى المنزل سواء كان رب الأسرة إمامًا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 3 ابريل ::: ارتفاع حالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: حصل وإحنا نايمين| 900 وافد إلى الحجر الصحي في الكويت.. الحكومة المصرية توقف إعادة المصريين من الخارج.. ارتفاع غير مسبوق لمصابي كورونا بمصر والحكومة تحذر ::: وزير الإعلام: الحظر الكامل وارد لكن خسائره المتوقعة فادحة ::: شاهد | محمد هنيدي يعلن إصابته بـ ميكروب ::: ولاية فلوريدا تسمح باستقبال سفينة زاندام الموبوءة :::

إثيوبيا تعلن موعد ملء سد النهضة

إثيوبيا تعلن موعد ملء سد النهضة

سد النهضة

+    -
25/01/2020 12:31 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن وزير المياه والري والطاقة في إثيوبيا سيليشي بيكيلي، أن بلاده ستبدأ ملء "سد النهضة" نهاية هذا العام، حيث سيتم الانتهاء منه في غضون 4-7 سنوات.

جاء ذلك عقب اجتماعات بين مصر وإثيوبيا والسودان يوم الأربعاء في العاصمة السودانية الخرطوم لمناقشة أزمة سد النهضة، وفقا لوكالة الأنباء الاثيوبية.

وأوضحت الوكالة أنه خلال الاجتماع الذي عقد الأسبوع الماضي في واشنطن ، اتفقت الدول الثلاث على ملء السد على مراحل.

وأشارت إلى أنه من المقرر أن تجتمع الدول الثلاث مرة أخرى في العاصمة واشنطن يومي 28 و 29 يناير، لوضع اللمسات الأخيرة على اتفاق شامل حول السد وتشغيله.

وأضافت أنه تم الاتفاق خلال الاجتماع على أن يتم الملء خلال موسم الأمطار ، من يوليو إلى أغسطس ، وسوف يستمر في سبتمبر وفقًا لشروط معينة.

المصدر: ص.ب

سد النهضة  ملء سد النهضة  السودان  أثيوبيا  مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع