×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"مش شاحن الموبايل سبب وفاتهم".. تفاصيل مبكيه ترويها والده الطفلين هنا وسليم ::: الأرصاد تكشف طقس الـ72 ساعة المقبلة ::: بالفيديو | جمال شيحة: مصر سبقت العالم في علاج فيروس سي بـ 11 عاما ::: بيان عاجل من الجيش الليبي حول تحركات تركية في البحر المتوسط ::: القبض على شاب قتل سيدة في ظروف غامضة بمغاغة شمال المنيا ::: وليد صلاح الدين: كهربا لن يلعب مع الأهلي في الوقت الحالي ::: شاهد | رسائل لم تصل .. جواب ممدوح عبد العليم لطفلته قبل ميلادها .. ورد الابنة بعد رحيله ::: الكويت تطالب مواطنيها بمغادرة العراق فورا ::: حرقتها في أماكن حساسة | شروق تسقط ضحية لقسوة سيدة بعد سجن والدتها ::: صراع رباعي قوي على ضم هداف دوري أبطال أوروبا ::: الخارجية الروسية: إعادة 8 من أطفال داعش من العراق إلى روسيا ::: مصري أخفى أسرارًا عسكرية أمريكية في منزله ::: شاهد| عمرو أديب يبكى على الهواء ::: استدرجوه عبر الانترنت | تفاصيل جديدة فى مقتل السعودى راجح الحارثي بـ القاهرة ::: "القوى العاملة" تكشف الدولة الأكبر لاستقبال العمالة المصرية بالخارج :::

إثيوبيا ترفع الراية البيضاء: لا نريد حربا مع مصر.. ويجب حل قضية سد النهضة سلميا

إثيوبيا ترفع الراية البيضاء: لا نريد حربا مع مصر.. ويجب حل قضية سد النهضة سلميا

سفير إثيوبيا في مصر

+    -
19/11/2019 06:08 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكد دينا مفتي، سفير إثيوبيا في مصر، أن رئيس الوزراء الإثيوبي اَبي أحمد في تصريحاته الأخيرة كان يتحدث أن بلاده لا تريد حربا مع مصر، وحل مسألة أزمة سد النهضة سلميًا، لافتًا إلى أن الإعلام الإثيوبي هو المسئول عن الاجتزاء والاقتباس وتحريف التصريح، ولكن في النهاية تم تصحيح الأمر في الصحافة الإثيوبية.
 
 
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "القاهرة الاَن"، المذاع على قناة "الحدث"، تقديم لميس الحديدي، أن رئيس الوزراء الإثيوبي كان يتحدث عن حل ملف سد النهضة بشكل سلمي بعيدًا عن الحروب والنزاعات، لافتًا إلى أن بلاده لا تسعى إلى سياسة فرض الأمر الواقع في قضية السد.
 
وأشار إلى أنه كان مخططا أن يبدأ سد النهضة توليد الكهرباء في 2022، ولكن لن يحدث شيئا إلا قبل الوصول إلى حل يرضي كل الأطراف، والمفاوضات الحالية تطرقت لكل الآثار المتعلقة بالسد.
المصدر: ا ي

إثيوبيا  سفير إثيوبيا في مصر  سد النهضة  مصر  أخبار مصر  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع