×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو انقلاب قطار سكة حديد بمصر بعد خروجه عن القضبان ووقوع مصابيين ::: أول تعليق من المشير طنطاوي على عدم حضوره جنازة حسني مبارك ::: تكلفتها نحو 15 مليون جنيه ومبنية من رخام يطرد الحشرات وأثاثها فرنسي.. فيديو للمقبرة التي دفن فيها مبارك ::: ليست المرة الأولى.. الحج توقف 20 مرة قبل كورونا بسبب الأوبئة ::: بسبب كورونا.. إيران تلغي صلاة الجمعة ::: حدث في الكويت اليوم.. تحذير وتنبيه السفارة للوافدين المصريين وإرتفاع حالات الاصابة بكورونا.. إلغاء الدراسة وتأجيل الامتحانات وإيقاف العمل بنظام البصمة ::: وزراء الصحة العرب يدعون لاجتماع طارئ لتقييم خطط الاستعداد لفيروس كورونا ::: الكويت تستورد 10 ملايين كمام من تركيا ::: مطار القاهرة يُنفذ قرار السعودية بمنع سفر تأشيرات العمرة والسياحة ::: أول رد من دار الافتاء تعليق السعودية للعمرة بسبب كورونا ::: بعد تعديل موعد الاختبارات.. التربية الكويتية تصدر قرارات جديدة وهامة بسبب كورونا وحتى إشعار آخر ::: الكويت تقرر إيقاف العمل بنظام البصمة للموظفين بسبب "كورونا" ::: بالصور| حضور كويتي مشرف في عزاء مبارك بالكويت.. وزير الخارجية الكويتي والسفراء أول الحاضرين ::: القوني: حضور وزير الخارجية الكويتي لعزاء مبارك تعبير عن تقدير الكويت شعبًا وحكومة للرئيس الراحل ::: الداخلية الكويتية: تعليق استخدام المواطنين والخليجيين للبطاقة المدنية للتنقل من وإلى الكويت :::

إثر تدهور حاد في صحته | نقل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى المستشفى

إثر تدهور حاد في صحته | نقل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى المستشفى

محمود عباس

+    -
21/01/2020 02:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ذكرت قناة "كان" العبرية، مساء أمس الإثنين، أن رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس نُقل إلى المستشفى، إثر تدهور حاد طرأ على صحته.

وبحسب مراسل الشؤون الفلسطينية في القناة العبرية فإنّه تمّ مشاهدة العديد من أفراد الشرطة قرب منزل عباس الخاص في رام الله.

وأضاف المراسل العبري أنّه جرى نقل عباس إلى المشفى من إجل إجراء فحوصات طبية، دون إعطاء مزيد من التفاصيل.

وكان رئيس حكومة التوافق السابق رامي الحمد الله قد نشر قبل ساعتين صورة له برفقة رئيس محمود عباس.

وكتب الحمدالله عبر صفحته بموقع فيسبوك "في حضرة فخامة الأخ الرئيس أبو مازن ظهر هذا اليوم، أطال الله في عمره وأمده بموفور الصحة والعافية".

المصدر: ف.آ

محمود عباس  رئيس السلطة الفلسطينية  تدهور صحته  نقلة للمستشفي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع