×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصاروخ الصيني مر على سماء أسيوط بمركز ديروط لمدة 8 دقائق ::: ما مصير مواعيد المترو بعد تحديد ساعات عمل المحلات الجديدة ؟ ::: أمير الكويت يحذر من دعوات مغرضة هدفها المسّ بالوحدة الوطنية ::: كوريا الشمالية تعاني من أسوأ أزمة اقتصادية في تاريخها ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 6 مايو والقنوات الناقلة ::: تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل ::: 74 % نسبة التعافى من كورونا بمستشفيات العزل في مصر :::

أيمن بهجت قمر يوجه رسالة حادة لمحمد رمضان

أيمن بهجت قمر يوجه رسالة حادة لمحمد رمضان

أيمن بهجت قمر يوجه رسالة حادة لمحمد رمضان

+    -
11/04/2021 10:49 ص
كتب : مصريون في الكويت
وجه الشاعر أيمن بهجت قمر رسالة انتقاد حادة إلى الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع «فيس بوك» منتقدا التجاوزات التي قام بها مؤخرا عبر فيديوهات ينثر فيها الأموال في حمام السباحة الخاص به.
 
وكتب «قمر» مذكرا رمضان بأول أفلامه «عبده موتة» وآخرها «آخر ديك في مصر»:«العالم طافحة الكوتة.. وفيك حاجة مش مظبوطة.. ربنا يهديك يا ديك.. وتعقل تاني يا موتة».

كان محمد رمضان تعرض لانتقادات كبيرة على السوشيال ميديا بسبب رد فعله على حكم المحكمة النهائي بتغريمه 6 ملايين جنيه في قضية الطيار أشرف أبواليسر، حيث ظهر في فيديو عبر حسابه وهو ينثر دولارات على حمام السباحة ويوزعها على الأرض في عدم اكتراث وهاجمه الإعلامي عمرو أديب في حلقة برنامجه واصفا ما قام به بعدم مراعاة للمواطنين الذين يكدحون من أجل لقمة العيش.
المصدر: م - ص

أيمن بهجت قمر   محمد رمضان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع