×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر" ::: قرارات مهمة للنائب العام في أول أيام عمله ::: مصر | إندلاع حريق بــ"دار مُسنين".. وتفحم جثة مُسنة "قعيدة" ::: اتحاد الكرة يعلن تغيير موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك ::: بعد ثبوت تورط إيران.. رسالة عاجلة من السعودية إلى مجلس الأمن بشأن هجوم أرامكو ::: بالصور.. لولو هايبر ماركت تطلق مهرجان جنوب إفريقيا في الكويت ::: رسميًا.. حسام البدري مدربًا لمنتخب مصر ::: وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي ::: بيان بشهادات الميلاد المصرية المميكنة الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 2019-9-19 ::: بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: فيديو جديد لعائشة الرشيد: إلى شعب مصر إياكم.. إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها.. أم تترك 3 توائم بالمستشفى وتهرب خوفا من الطلاق ::: صدمة لـ اتحاد الكرة .. ايهاب جلال يرفض تدريب منتخب مصر ::: دماء فى فم كل منهما.. العثور على جثتى عروسين توفيا ليلة زفافهما في سوهاج :::

أول ظهور لمحمد صلاح عقب الخروج من إمم إفريقيا

أول ظهور لمحمد صلاح عقب الخروج من إمم إفريقيا

محمد صلاح

+    -
11/07/2019 04:05 م
كتب : مصريون في الكويت
نشر الفرعون المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، وفريق ليفربول الإنجليزي صورة له عبر موقع تداول الصور "انستجرام".
وعلق لاعب فريق ليفربول الإنجليزي على الصورة التي قام بنشرها من داخل أحد المراكز الرياضية بدبي قائلا: "ماقبل ماقبل الموسم".
وودع المنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري بطولة أمم إفريقيا عقب الهزيمة التي تلقائها من منتخب جنوب إفريقيا في لقاء دور الـ16 والذي انتهي لصالح جنوب إفريقيا بهدف نظيف دون رد.
وعقب استياء الجماهير المصرية من خروج المنتخب الوطني، خصوصا في ظل اقامة أمم إفريقيا على الأراضي المصرية قام المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم باقالة المدير الفني للمنتخب الوطني وتقديم استقالته ليلحقه جميع أعضاء الاتحاد المصري.
 Ø£ÙˆÙ„ ظهور لمحمد صلاح عقب الخروج من إمم إفريقيا
 
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع