×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عالقون بالكويت والسعودية.. 642 مصريا يصلون القاهرة على متن 3 رحلات ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: مفقود حقيبة يد بها مدنية وأوراق لمصري باسم محمد عبدالدايم بسطويسي ::: العثور على مبلغ مالي في خيطان ::: الأرصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مُحاكمة سما المصري في "التحريض على الفجور" ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات في البنوك المصرية اليوم السبت 6 يونيه 2020 ::: الكمامة لوحدها لا تكفي.. الصحة العالمية تصدر توجيهات جديدة للوقاية من كورونا ::: الهجرة: لجنة لدراسة مؤهلات العائدين من الخارج لمساعدتهم في الحصول على وظائف ::: وكالة الطاقة الذرية تعرب عن قلقها حيال منع دخولها مواقع إيرانية قديمة ::: بالأرقام.. تجاوزنا 30 ألف إصابة بفيروس كورونا والأمل فى إرتفاع حالات الشفاء ::: بعد اعترافه بالفيديو المخل.. إحالة الممثل المشهور إلى النيابة ::: اكتشاف كواكب شبيهة للأرض ::: رسالة غامضة من تركي آل الشيخ ::: "3 دقائق لعب" تكتب نهاية المؤلمة لـ 4 أطفال في نهر النيل بحلوان :::

أول ظهور لمحمد صلاح عقب الخروج من إمم إفريقيا

أول ظهور لمحمد صلاح عقب الخروج من إمم إفريقيا

محمد صلاح

+    -
11/07/2019 04:05 م
كتب : مصريون في الكويت
نشر الفرعون المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، وفريق ليفربول الإنجليزي صورة له عبر موقع تداول الصور "انستجرام".
وعلق لاعب فريق ليفربول الإنجليزي على الصورة التي قام بنشرها من داخل أحد المراكز الرياضية بدبي قائلا: "ماقبل ماقبل الموسم".
وودع المنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري بطولة أمم إفريقيا عقب الهزيمة التي تلقائها من منتخب جنوب إفريقيا في لقاء دور الـ16 والذي انتهي لصالح جنوب إفريقيا بهدف نظيف دون رد.
وعقب استياء الجماهير المصرية من خروج المنتخب الوطني، خصوصا في ظل اقامة أمم إفريقيا على الأراضي المصرية قام المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم باقالة المدير الفني للمنتخب الوطني وتقديم استقالته ليلحقه جميع أعضاء الاتحاد المصري.
 Ø£ÙˆÙ„ ظهور لمحمد صلاح عقب الخروج من إمم إفريقيا
 
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع