×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قريبا.. علاوة مالية تشجيعية لوافدين في التربية ::: الكويت تحقق في وفاة وافد داخل مركز أمني ::: كيف تعوض الصلوات الفائتة ...الأزهر يرد ..فيديو ::: العثور على جثة مصرى مذبوحا على الطريق..تفاصيل ::: عاجل .. انفجار سيارة محملة بالمتفجرات ..تفاصيل ::: ننشر صورة الإرهابي الذي قضت عليه القوات المسلحة قبل تنفيذ عملية بسيناء ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ 18-7-2019 ::: مسن يهتك عرض طفلة ويجبرها على الأفلام الإباحية.. وموضوع تعبير يكشف الواقعة ::: شاهد.. حسام حسن يكتسح حسن شحاته في استفتاء مصريون في الكويت لتدريب منتخب مصر ::: مفاجأة .. قرار باسترداد 3 ملايين دينار من وافدين بالكويت ::: الموت يفجع خالد يوسف ::: رشوان توفيق لزوجته: هستنى أموت عشان أشوفك ::: عاجل.. هجوم إنتحارى بشمال سيناء واستشهاد أحد أبطال القوات المسلحة " تفاصيل" ::: ضوء فى آخر النفق.. كسروا قلوبنا فاكسروا قلوبهم! ::: عاجل | هجوم انتحاري علي كمين والقوات المسلحه تصدر بيان :::

أول ظهور لمحمد صلاح عقب الخروج من إمم إفريقيا

أول ظهور لمحمد صلاح عقب الخروج من إمم إفريقيا

محمد صلاح

+    -
11/07/2019 04:05 م
كتب : مصريون في الكويت
نشر الفرعون المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، وفريق ليفربول الإنجليزي صورة له عبر موقع تداول الصور "انستجرام".
وعلق لاعب فريق ليفربول الإنجليزي على الصورة التي قام بنشرها من داخل أحد المراكز الرياضية بدبي قائلا: "ماقبل ماقبل الموسم".
وودع المنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري بطولة أمم إفريقيا عقب الهزيمة التي تلقائها من منتخب جنوب إفريقيا في لقاء دور الـ16 والذي انتهي لصالح جنوب إفريقيا بهدف نظيف دون رد.
وعقب استياء الجماهير المصرية من خروج المنتخب الوطني، خصوصا في ظل اقامة أمم إفريقيا على الأراضي المصرية قام المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم باقالة المدير الفني للمنتخب الوطني وتقديم استقالته ليلحقه جميع أعضاء الاتحاد المصري.
 Ø£ÙˆÙ„ ظهور لمحمد صلاح عقب الخروج من إمم إفريقيا
 
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع