×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدول عالية الخطورة ستجري 3 فحوصات والمنخفضة فحصين.. خطة عودة الدول المحظورة للكويت ::: قطع لسان طبيبة مصرية بالكويت.. وتصريحات شديدة اللهجة من وزيرة الهجرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020 ::: أمطار غزيرة ورعدية بالوجه البحرى اليوم تمتد للقاهرة ::: الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 98516 وخروجهم من المستشفيات ::: الكويت.. اقتراح «شامل» لفك حظر الـ 34 دولة ::: السودان.. مقتل متظاهر على الأقل وإصابة آخرين في اشتباكات مع الشرطة ::: "فتاة مقتولة" تناقش رسالتها وتتخرج في كلية الطب ::: حبس وإهانة.. مصري يستغيث بالمخفر ضد كفيله الكويتي ::: الكويت.. العزاب يسببون أزمة كبيرة في خيطان ::: تحذيرات في بريطانيا من مجهول يلقى مادة غامضة تسبب الاختناق وضيق التنفس ::: موسيماني يهدي نجم الأهلي الرائع على طبق من ذهب للزمالك ::: الموعد النهائي لمباراة الزمالك والرجاء بعد التأجيل ::: مشاجرة أصدقاء انتهت بمقتل أحدهم ::: حريق ضخم فى غابات جبل غلامة بالسعودية :::

أول رد من "مرتضى منصور" على خسارة كارتيرون بسداسية

أول رد من "مرتضى منصور" على خسارة كارتيرون بسداسية

+    -
22/09/2020 01:07 ص
كتب : مصريون في الكويت
علق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على خسارة باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق التعاون السعودي بسداسية دون رد على يد الشارقة الإماراتي.
 
وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية: “هذه ثاني خسارة لكارتيرون، وإن شاء الله هيستمر في الخسارة مرة أخرى”.
 
وتابع: “أنا فيا شىء لله بقعد أقول يارب، مفيش حد وقف ضدي إلا ما ربنا دمره الحمد لله، وهيسيب البنزينة وهيدرب في شيل”.
 
وتعتبر هذه هي الهزيمة الثانية للفرنسي لمدرب الزمالك السابق، بعدما تعرض للهزيمة الأولي على يد بيرسبوليس الإيراني في الجولة الماضية من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.
 
وفسخ كارتيرون تعاقده مع الزمالك الأسبوع الماضي، ليرحل عن قيادة الفريق الأبيض، قبل نهاية الموسم، ويتولي قيادة التعاون السعودي.
المصدر:

مرتضى منصور  نادي الزمالك  كارتيرون 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع