×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

موجة غضب في إنجلترا بسبب قرار نادى ليفربول.. تفاصيل ::: محمد صلاح أهلاوي ولا زملكاوي؟.. أعرف الاجابة ::: كيف يتمكن فيروس كورونا من جسدك دون الشعور به؟ ::: إيطاليا المبدعة وبروتس الأوروبي ::: زوجان مصريان على خط الدفاع الأول لمواجهة كورونا بألمانيا ::: أول تعليق من وزيرة الصحة على الوصول إلى 1000 حالة كورونا ::: ترامب: نتوقع الكثير من الوفيات بفيروس كورونا ::: كارثة صحية.. تكدس الجثث في الطرقات بمراكز الموتى في نيويورك ::: معهد لاتزاور سبالانزاني الإيطالي يزف بشرى حول لقاح مضاد لفيروس كورونا ::: الكويت.. افتتاح مقرين جديدين في منطقة جليب الشيوخ لاستقبال مخالفي الإقامة الراغبين في مغادرة البلاد ::: الجارالله: نسقنا مع الصحة وطيران الجزيرة والخطوط الجوية لتوفير فحص للدول الراغبة بفحص رعاياها تمهيدا لإجلائهم ::: بتهمة تعذيب رضيعتها.. حبس سيدة إمبابة وحجز زوجها لإجراء تحليل مخدرات ::: إصابة 31 شخصا في انقلاب أتوبيس في مطروح ::: علاقة مشبوهة.. كيف كشفت الاجهزة الامنية لغز العثور على جثة رضيع مذبوحة ::: الأمة الكويتي يبحث تمديد الحظر ومتابعة إجلاء العالقين في الخارج :::

أول رد من عمرو زكي على شائعة وفاته

أول رد من عمرو زكي على شائعة وفاته

أول رد من عمرو زكي على شائعة وفاته

+    -
11/12/2019 01:11 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

ردَّ عمرو زكي نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على شائعة وفاته التي ترددت فجر الثلاثاء.

وقال زكي في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: "فوجئت بكم اتصالات غير طبيعي منذ الخامسة والنصف فجرًا للتأكد من حقيقة الأمر".

وتابع: "يجب تحري الدقة في تناول هذه الأنباء، منذ 3 شهور كان هناك حادثة وهو ما يمكن أن يكون سببًا للوفاة، لكن لمصلحة من تتردد هذه الأنباء الآن؟!".

وواصل أن الفترة القادمة سيقضي فترات معايشة تدريبية، حيث إنه ينوي الاتجاه للتدريب أو العمل في الإعلام.
 
اقرأ أيضًا
 
المصدر:

أول رد   عمرو زكي  شائعة الوفاة  الكويت اليوم  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع