×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل ::: 74 % نسبة التعافى من كورونا بمستشفيات العزل في مصر ::: حقيقة إيقاف الدراسة بالمعاهد والجامعات وإلغاء الامتحانات ::: تم فقدان السيطرة عليه.. تفاصيل اقتراب سقوط الصاروخ الصينى الذي اثار الرعب بالعالم ::: بينهم مصر.. سلطنة عمان تعلن تمديد تعليق دخول القادمين إليها من 14 دولة حتى إشعار آخر ::: الكويت.. لا صحة لإلغاء قرار التطعيم للمسافرين وضوابط المغادرين والقادمين مستمرة ::: فوائد عديدة لتناول الخس.. تعرف عليها :::

أول رد من الداخلية على الفيديو المتداول لطفل يدهس شخصين بسيارة في القاهرة

أول رد من الداخلية على الفيديو المتداول لطفل يدهس شخصين بسيارة في القاهرة

+    -
11/04/2021 03:55 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال مصدر أمني إن الأجهزة الأمنية تفحص فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، متضمنا قيام طفل يقود سيارة بدهس رجل وزوجته في أحد الشوارع، مشيرا إلى أنه يتم فحص الفيديو، لمعرفة ما إذا كان صحيحا أم لا وهوية الطفل.
 
وحسب المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن شخصا نشر فيديو لسيارة ملاكي ترجع إلى الخلف، ودهست رجلا وزوجته، وهو ما أكده حساب على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ادعى فيه أحد الأشخاص، يدعى «ح. إ» من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مقطع فيديو يظهر فيه أحد الأطفال يقود سيارة ملاكي، وبصورة مفاجئة يقودها متجها إلى الخلف دون النظر إلى المارة في الشارع، فيصطدم بشخص وزوجته ويدهسهما تحت عجلات سيارته، ثم يلوذ بالفرار.
 
وقال صاحب الحساب إن الشخصين تم دهسهما أسفل السيارة بأحد شوارع القاهرة، هما شقيقته وزوجها، وأصيبا بكسور وشروخ في مختلف أنحاء جسدهم، وتم إجراء عمليات جراحية، وحاليا يتلقون العلاج بالمستشفى.
المصدر: و.ط

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع