×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. "وصية حسني مبارك" للشعب المصري ::: السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة ::: شاهد | شرطي ينقذ راكبًا من الموت تحت عجلات القطار ::: مؤتمر صحفي لوزارة الصحة الكويتية بشأن تطورات كورونا.. فيديو ::: مصر.. توضيح رسمي بشأن "العدد الكبير" من حالات كورونا ::: للنقود أضرار أحيانا.. نصائح مهمة تحميك من كورونا.. فيديو ::: الكويت تكشف حقيقة تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟ ::: الإعدام لــ 3 مصريين قتلوا كويتياً ::: بأقدام مغربية.. الزمالك يقهر الترجي التونسي ::: ترامب يغرّد "بفخر" عن كورونا.. وينسب الفضل إلى "قراره" ::: كورونا.. الصحة المصرية تتحرك بعد إعلان فرنسا تسجيل حالتي إصابة لشخصين قادمين من مصر ::: البرلمان الإيراني يعلق اجتماعاته حتى إشعار آخر بعد تفشي "كورونا" بين أعضائه ::: الحكومة تنفي إصابة 7 مصريين بكورونا وتهجير أهالي العشوائيات و11 شائعة ::: الكويت | الناطق الرسمي باسم الحكومة :الأوضاع الحالية لا تستدعي تعطيل العمل في الدوائر الحكومية :::

أول جريمة قتل بالكويت في 2020.. والده سلمه للمخفرم

أول جريمة قتل بالكويت في 2020.. والده سلمه للمخفرم

ارشيفيه

+    -
17/01/2020 02:47 م
كتب : مصريون في الكويت
«أول جريمة قتل في 2020» شهدت منطقة بر ميناء الكويتية، جريمة قتل «بشعة»، إذ قام مواطن بنحر ابن عمه بساطور، فسلمه والداه للمخفر.
وقال مصدر أمني إن القاتل كان في حالة «غير طبيعية، لأنه كان في حالة هيستيرية»، مشيرًا إلى أن رجال المخفر فوجئوا بمواطن وزوجته وبرفقتهما شاب ملابسه ملطخة بالدماء، إذ قال الأب إنه استيقظ وزوجته على صوت شجار وصراخ، وسارعا إلى خيمة ينام فيها ابنه وابن عمه ليفاجئا بأن الابن قد قتل ابن عمه، وفقًا لـ«الأنباء» الكويتية.
وأضاف المصدر أنه، «تم احتجاز الجاني في نظارة المخفر حيث كانت ملابسه ملطخة بالدماء، ومن ثم تمت مرافقة الأب والأم إلى المخيم، وهناك آثار للنحر على الرقبة، لافتًا إلى وصول عدد من رجال الأمن والأدلة الجنائية والمباحث الجنائية إلى موقع البلاغ».
المصدر: م . ص

الكويت  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع