×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أبناء مصر المتفوقين في الثانوية العامة بالكويت ::: اصطدام «وانيت» بعمود إنارة واحتراقه بمن فيه على طريق الملك فهد ::: وزير الصحة الإماراتي يتلقى الجرعة الأولى من لقاح «كوفيد-19» ::: حسام عاشور: "مبروك للجمهور العظيم واللاعيبة الرجالة" ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي زعيم مصر والأمة.. ترامب يكرم أمير الكويت ::: الصحة الكويتية: موقع إلكتروني لحجز موعد فحص كورونا بمراكز الفحص السريع ::: بينهم 70 مصري.. ننشر أسماء أوائل الثانوية العامة في الكويت والمصريين يتصدرون القائمة ::: من هنا.. نتيجة الثانوية العامة بالكويت ::: تعرف على حكم تأخير الصلاة عن وقتها ::: تعرف على علاج ألم الرقبة ::: الكويت.. المعلومات المدنية تحدّث تطبيق هويتي ::: عادل السعدون يعلن موعد بدء فصل الخريف ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 19 سبتمبر 2020 ::: العربية للصحافة ودار المجد العربي يطلقان مسابقة جديدة للقصة القصيرة ::: الكويت.. إعلان نتيجة الثانوية العامة اليوم :::

أول تعليق من وزيرة الهجرة بشأن تصريحات نسبت إليها

أول تعليق من وزيرة الهجرة بشأن تصريحات نسبت إليها

+    -
01/08/2020 10:05 م
كتب : مصريون في الكويت
نفت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، ما تم تداوله على أحد المواقع، بشأن تصريحات نسبت لها على غير الواقع.
 
وأكدت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، أن التصريحات التى نسبت لها وتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بشأن المطالبة بتوضيح من الحكومة الكويتية بسبب وضع مصر من ضمن الدول الممنوع مواطنيها دخول الكويت، ليس لها أساس من الصحة، مطالبة وسائل الإعلام بتحرى الدقة فى نشر أى معلومات أو تصريحات.
 
وجددت الوزيرة، الرفض والاستنكار للمحاولات على وسائل التواصل الاجتماعي، التي تسعى لاختلاق تصريحات غير صحيحة، مؤكدة أن "جهات مُغرضة" تقف وراء "هذه الإساءات" لاستهداف "العلاقات الطيبة القائمة بين الجانبين".
 
ونشرت عدد من وسائل الإعلام على موقع التواصل "تويتر" تصريح نسب لوزيرة الهجرة تطلب فيه توضيح من الحكومة الكويتية بسبب وضع مصر من ضمن الدول الممنوع مواطنيها دخول الكويت وهو ما نفته وزيرة الهجرة .
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 الصورة
المصدر: اليوم السابع

وزيرة الهجرة  نبيلة مكرم  حظر الطيران بين مصر والكويت  وافدين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع