×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الوباء ينحسر قبل وصول اللقاح ::: الأرصاد: الأمطار تستمر حتى.. الأحد ::: «خطة العمالة» تمهد لعودة الوافدين ::: السعودية ومصر تؤكدان أهمية ضمان حرية الملاحة في الخليج ::: كأس مصر| شيكابالا يعيد للزمالك اتزانه أمام الطلائع بـ هدف عالمي ::: قرار عاجل من الرئيس الفرنسي بتطعيم الشعب بالكامل للوقاية من كورونا ::: تدهور الأوضاع الإنسانية في إثيوبيا.. والأمم المتحدة تحذر من جرائم حرب ::: مصير الأهلي .. موقف الكاف من نقل مباراة السوبر الإفريقي خارج مصر ::: الكويت| انقلاب سيارة تحمل مصريين على الدائري الرابع .. والمسعفون والإطفاء يتوجهون للمكان ::: الكويت| مجلس الوزراء: عودة تدريجية للمدارس.. وشرط للانتقال للمرحلة الخامسة ::: خبر سار لآلاف الوافدين الذين انتهت إقامتهم في الكويت ::: ننشر بيان وزارة الصحة الكويتية بشأن اصابات فيروس كورونا الجديدة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تستعد لحدث أسطوري والعالم يترقب ::: الصحة الكويتية تصدر ترخيص عقارين جديدين لعلاج مصابي "كورونا" ::: يملكها شباب في سن الـ 23.. شركة مصرية تفوز بمسابقة تصميم "زي" بعثة الأوليمبياد لدورة طوكيو :::

أول تعليق من معاون وزير القوى العاملة المصري على تهمة الإساءات بحق الكويت ونشر تصريحات مسيئة على الفيس بوك

أول تعليق من معاون وزير القوى العاملة المصري على تهمة الإساءات بحق الكويت ونشر تصريحات مسيئة على الفيس بوك

أول تعليق من معاون وزير القوى العاملة المصري على تهمة الإساءات بحق الكويت ونشر تصريحات مسيئة على الفيس بوك

+    -
24/10/2020 11:32 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
بعد استنكار واستياء ورفض الكويت الشديد للإساءات الصادرة من معاون وزير القوى العاملة المصري ضد الكويت ورموزها بـ«ممارسات مشينة» على حسابه في أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد إعلان السفير المصري طارق القوني عن أسفه الشديد ورفضه الكامل واستنكاره للإساءة التي صدرت من ذلك المسؤول، أعلن معاون وزير القوى العاملة في مصر ياسر الشربيني أن حسابه على موقع الفيسبوك تم اختراقه، مشددا على انه يكن كل التقدير والاحترام للكويت ولرموزها وشعبها.


وقال الشربيني على صفحته الشخصية في «فيسبوك»: في ضوء ما أثير مؤخرا من «قيامي بنشر بوست على حسابي على الفيسبوك يتضمن إساءة لرموز الكويت الشقيقة، فإنني أود التأكيد على احترامي الشديد للكويت الشقيقة والمسؤولين بها وعلى رأسهم سمو الشيخ نواف الأحمد، أطال الله في عمره، وتقديري لمواقفهم النبيلة تجاه التحديات التي واجهت مصر والأمة العربية.


وأضاف: كما أؤكد على أنني لا يمكن بأي حال من الأحوال أن أقوم بهذا الأمر الذي لا يليق بي كمسؤول أولا أو كمواطن مصري ثانيا، يعرف قدر الكويت وكل الدول العربية الشقيقة.


وأضاف قائلا «كما أشير إلى أن حسابي الخاص على الفيسبوك وهو حساب غير مؤمن وغير حكومي ولا يوجد عليه متابعات وصداقات سوى من الأهل والأقارب وزملاء العمل، وسبق ان تم الاستيلاء عليه أكثر من مرة، ولم انتبه الى أنه تم الاستيلاء عليه مرة أخرى وتم استخدامه للإساءة إلى المسؤولين بالكويت الشقيقة التي نكن لها كل التقدير والاحترام».


واستطرد قائلا: وفي النهاية فإنني اعتذر عن البوست الذي تسبب في هذه المشكلة والذي لم أعلم بوجوده أو نشره إلا اليوم، وأؤكد على انه فور علمي بالمشكلة دخلت للحساب اليوم الموافق 23 أكتوبر 2020 وحذفت هذا البوست بعد أن فوجئت بوجوده ونشره منذ يوم 30 سبتمبر الماضي.


وختم الشربيني بالقول: أتقدم مجددا بخالص الاعتذار للكويت الشقيقة قيادة وشعبا، وأتعهد بأنني سأستعين بأحد المتخصصين لتأمين هذا الحساب تماما أو إغلاقه نهائيا وإنشاء غيره أكثر تأمينا في حالة عدم القدرة على تأمينه من الناحية الفنية لعدم تكرار هذه الواقعة التي أراد بها البعض النيل من العلاقات الأخوية التي تجمع الشعبين المصري والكويتي الشقيقين.
المصدر:

تعليق   معاون وزير القوى العاملة المصري   الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع