×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. "وصية حسني مبارك" للشعب المصري ::: السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة ::: شاهد | شرطي ينقذ راكبًا من الموت تحت عجلات القطار ::: مؤتمر صحفي لوزارة الصحة الكويتية بشأن تطورات كورونا.. فيديو ::: مصر.. توضيح رسمي بشأن "العدد الكبير" من حالات كورونا ::: للنقود أضرار أحيانا.. نصائح مهمة تحميك من كورونا.. فيديو ::: الكويت تكشف حقيقة تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟ ::: الإعدام لــ 3 مصريين قتلوا كويتياً ::: بأقدام مغربية.. الزمالك يقهر الترجي التونسي ::: ترامب يغرّد "بفخر" عن كورونا.. وينسب الفضل إلى "قراره" ::: كورونا.. الصحة المصرية تتحرك بعد إعلان فرنسا تسجيل حالتي إصابة لشخصين قادمين من مصر ::: البرلمان الإيراني يعلق اجتماعاته حتى إشعار آخر بعد تفشي "كورونا" بين أعضائه ::: الحكومة تنفي إصابة 7 مصريين بكورونا وتهجير أهالي العشوائيات و11 شائعة ::: الكويت | الناطق الرسمي باسم الحكومة :الأوضاع الحالية لا تستدعي تعطيل العمل في الدوائر الحكومية :::

أول تعليق من محمد صلاح بعد تسجيله هدف فوز ليفربول في مانشستر يونايتد

أول تعليق من محمد صلاح بعد تسجيله هدف فوز ليفربول في مانشستر يونايتد

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزى

+    -
20/01/2020 04:58 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد نجم فريق ليفربول محمد صلاح، أنه ليس مهتمًا بتسجيل الأهداف قدر اهتمامه بتحقيق الفوز، وذلك عقب انتصارهم مساء أمس على مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي.

وفاز ليفربول على مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، في الجولة الثالثة والعشرين.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني لكتيبة يورجن كلوب في الدقيقة 93، وهو هدفه الأول الذي يسجله أمام مانشستر يونايتد طوال مسيرته.

وقال صلاح في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: «لقد تواردت في ذهني فكرة أنني لن أسجل هدفًا اليوم، ولكنني استعددت ذهنيًا، وأعددت نفسي، وحافظت على هدوئي، حتى لو لم أسجل هدفًا، فهذا لا يهم، طالما استمر الفريق في تحقيق الفوز، فأنا بخير».

وواصل: «نحن فقط بحاجة إلى التركيز على كل مباراة، لا يجب أن نفكر الآن بأننا فزنا بالدوري، لا، علينا أن نتعامل مع كل مباراة على حدة، فهذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا بها الفوز بالدوري الإنجليزي».

المصدر: م.ى

محمد صلاح  نادي ليفربول  مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع