×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد.. الأعتداء على عائلة مصرية في تركيا ::: تأييد حبس مجدى عبد الغنى سنة.. تفاصيل ::: حسني مبارك.. شهادات وفاة عديدة لرئيس أسبق حي ::: يؤثر على الذاكرة.. مخاطر نقص الحديد عند الأطفال ::: اجتماع طارئ للجامعة العربية السبت المقبل لبحث «صفقة القرن» ::: اليوم العالمى للجذام .. تعرف على اأعراض وطرق علاج أقدم الأمراض في التاريخ الذي ينتقل بالتلامس ::: مبارك حبيب الكويتيين رفض 25 مليون دولار رشوة من صدام حسين من أجل الكويت ::: عــاجل ..أنباء عن وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك ::: فيروس كورونا .. مدبولي يجري اتصالا بالسفير المصري ::: سقوط تاجر إقامات نصب على مصريين .. أب يضبط شاب داخل غرفة ابنته ويبلغ الشرطة.. الحرارة تصل 3 درجات « أخبار الكويت في 24 ساعة ::: إصابة رضيع بـ «كورونا» في الإسكندرية ولكن..حبس فنان مصري هارب.. قرار جديد لبطاقات التموين «أخبار مصر في 24ساعة» ::: هل وصل فيروس كورونا للإسكندرية.. الصحة تكشف ماذا حدث في برج العرب ؟ ::: فجر السعيد تعلق على خبر وفاة حسني مبارك: محبوب في كل الوطن العربي ::: "صدفة" تكشف جريمة بشعه . .وافده تقتل كفيلها المسن حرقا ::: من التحقيقات | عثرو عليهم بعد 3 ايام من وفاتهم ...تفاصيل جديده في وفاة العروسين سامح وريموندا بعد 3 ساعات فقط من زواجهم :::

أول تعليق من الحكومة على واقعة الاعتداء الوحشي على مصري في الكويت

أول تعليق من الحكومة على واقعة الاعتداء الوحشي على مصري في الكويت

وزيرة الهجرة

+    -
08/12/2019 11:40 م
كتب : مصريون فى الكويت
في استجابة سريعة لما ورد إلى وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، من أنباء عن تعرض شاب مصري مقيم بدولة الكويت، للاعتداء من قِبل شخصين بالضرب؛ بسبب خلاف مروري في منطقة السالمية بالكويت، تواصلت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الهجرة، مع أسرة الشاب المصري "م . ك"، ويبلغ ٢٢ عاما، طالب بالفرقة الرابعة بكلية التربية الرياضية.
وأعربت السفيرة نبيلة مكرم، لأسرة الشاب المصري، عن أسفها لما حدث لنجلهم، وطمأنتهم إلى أن السلطات الكويتية قامت بالتحريات، والإجراءات اللازمة، وتكثيف البحث للقبض على مرتكبي الحادث وتقديمهم للمحاكمة.
وأضافت وزيرة الهجرة، أن السفارة المصرية لدى الكويت، تتابع الأمر عن كثب أولًا بأول، مشيرة إلى أن ممثلًا عن السفارة المصرية زار "الشاب" في مستشفى مبارك الكبير التي يتلقى بها العلاج، مؤكدة أنه يتلقى الرعاية الصحية اللازمة والفائقة حتى يتم شفاؤه.
وقدمت والدة ووالد الشاب المصري، الشكر إلى السفيرة نبيلة مكرم على تواصلها معهما، مؤكدين أن نجلهما يتلقى الرعاية الفائقة من المسئولين بالمستشفى، معربين عن سعادتهما لشعورهما بأن وطنهما مهتم بشأنهم.
ووجهت السفيرة نبيلة مكرم، الشكر للسلطات الكويتية لسرعة متابعة الحادث وثقتها في قدرة وزارة الداخلية على ضبط الجناة، معبرة عن تقديرها للمستشفي لما يقدمه من رعاية فائقة للشاب المصري.
وكانت وزارة الهجرة تلقت أنباء عن تعرض مواطن مصري مقيم في دولة الكويت، إلى حادث، واعتدى عليه شخصان بالضرب بسبب خلاف مروري في منطقة السالمية الكويتية، ما أدى إلى إصابته ثم لاذا بالفرار، وتم نقل الشاب المصري إلى مستشفى مبارك الكبير لتلقي العلاج اللازم، وتكثف الأجهزة الأمنية الكويتية مجهوداتها للقبض على الجناة.
المصدر: ص ب

وزيرة الهجرة  شاب مصري مقيم بدولة الكويت  الاعتداء  خلاف مروري  مصريون فى الكويت  حوادث المصريين بالكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع