×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قبيل مغادرته البيت الأبيض.. ترامب يخص دولة عربية بهذا القرار المهم ::: 50 ديناراً إضافية على تذاكر سفر القادمين إلى الكويت ::: «التجارة» تغلق 3 محلات في السالمية ::: كم دفع النادي الأهلي لـ جيرالدو لفسخ تعاقده؟! ::: وزيرة الصحة: تراجع الإصابات بفيروس كورونا ::: الخميس 28 يناير إجازة رسمية بمناسبة ثورة يناير وعيد الشرطة ::: حدث في الكويت اليوم| موقف قائمة الدول المحظورة ومدة الحجر بعد اكتشاف سلالة كورونا الجديدة بالكويت.. المؤهل المطلوب للسماح بتحويل إقامات الوافدين.. تفاصيل سلب وافدين لزميلهم بالسكن ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تستعد للانقضاض على صيد ثمين.. واتقوا شر غضب السيسي ::: الصحة الكويتية تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: الشيخ أحمد كريمة يُحرم فتح قبور الفراعنة ::: استئناف العلاقات الدبلوماسية بين مصر وقطر ::: دعوى قضائية عاجلة لوقف قرار تصفية «الحديد والصلب» ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأربعاء 20 يناير 2021 ::: الكويت.. آلاف المقيمين دخلوا في غرامات انتهاء الإقامات ::: الكويت.. القوى العاملة تضع بنود رئيسية لتجديد أو تحويل أذونات العمل :::

أول تعليق مفاجئ من محمد رمضان على فيديو سقوطه بمسرح مهرجان في دبي

أول تعليق مفاجئ من محمد رمضان على فيديو سقوطه بمسرح مهرجان في دبي

+    -
01/12/2020 01:24 ص
كتب : مصريون في الكويت
فاجأ الممثل المصري محمد رمضان، جمهوره بالتعليق على واقعة سقوطه على “مؤخرته” أثناء سيره فوق خشبة مسرح أحد مهرجانات دبي لاستلام جائزته.
 
ونشر “رمضان” على حسابه الرسمي في موقع “انستقرام” مقطع فيديو سقوطه على المسرح وأرفق معه مقطع من أغنية “رايحين نسهر”، وكتب: “ثقة في الله… ما يقع إلا الشاطر”.
 
وتسببت سقوط محمد رمضان على خشبة مسرح المهرجان في دبي بموقف محرج له؛ حيث تم تداول الفيديو على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وتباينت ردود الأفعال على الفيديو الذي نشره “رمضان” بنفسه ما بين متضامن معه ومؤيد لما فعل، فيما سخر آخرون لا سيما بعد أزمة صوره مع مشاهير إسرائيليين.
المصدر:

محمد رمضان  دبي  سقوط محمد رمضان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع