×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسارير... اسامة ابوزيد ::: هنا الزاهد: "اللهم اشفني".. بعد نقلها إلى المستشفى ::: بدائل علاج الحموضة وقرحة المعدة ::: مصر قلعة الصمود ضد أعداء الأمة العربية ::: رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى ::: كثرة الجلوتين تهدد طفلك بالسكري ::: بالفيديو| الأرصاد تعلن انتهاء فصل الصيف ::: جدول أعمال الرئيس السيسي في نيويورك خلال مشاركته باجتماعات الأمم المتحدة الـ 74 ::: وزارة الكهرباء: البدء في تجربة برنامج القراءة الموحد ب 3 شركات #مصر ::: ترامب يوافق على نشر قوات دفاعية في المنطقة بعد الهجوم على أرامكو ::: شاهد.. الداخلية تمنع مجزرة ثأرية بين عائلتين وتضبط 24 قطعة سلاح بأسيوط ::: جنازة مهيبة في السعودية.. صهر زين العابدين بن علي يشكر الملك سلمان ::: بالفيديو | إنذار كاذب.. سائق متهور يقود سيارته بعشوائية في مركز تجاري بفلوريدا ::: مذبوحان فى صالة الشقة.. التفاصيل الكاملة لقتل زوجين الفيوم ::: شابان ونزيف في المخ.. تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة :::

أول تعليق لـ"إعلام النواب" على أزمة ريهام سعيد

أول تعليق لـ"إعلام النواب" على أزمة ريهام سعيد

أول تعليق لـ"إعلام النواب" على أزمة ريهام سعيد

+    -
24/08/2019 01:00 م
كتب : مصريون فى الكويت
قالت النائبة جليلة عثمان، وكيل لجنة الإعلام بمجلس النواب، المذيعة ريهام سعيد إن تتحدث من برج عال ولم تراعِ الحالة الاقتصادية للشعب التي أظهرها تقرير التعبئة والإحصاء، بارتفاع نسب الفقر ما يعني أن معظم المواطنين تلجأ للنشويات للإطعام ولا تملك الرفاهية المالية لصالح الأكل الصحي والرياضة.
وأضافت عثمان السبت؛ تعليقًا على إيقاف ريهام سعيد، أن ما فعلته "طنطة" إعلامية لاستعادة شيء من الشهرة، وكلام غير مقبول، داعية المجلس الأعلى للإعلام لاتخاذ قرار في هذه القضية.
وردا على سؤال بشأن استخدام البرلمان لأي من أدواته حيال هذا الحادث أوضحت أن فترة إجازة البرلمان تسبب في عطل الأدوات الرقابية، ولن يكون له صدى وتأثير، مشيدة بتفاعل السوشيال ميديا المضاد، ما أدى لسرعة التحرك واتخاذ قرار بوقف برنامجها، على حد قولها.
المصدر: م.ي

ريهام سعيد  إعلام النواب  أول تعليق  النائبة جليلة عثمان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع