×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سفارة الكويت بمصر تلعن أماكن فحص PCR لفيروس كورونا ::: القوني: مبادرة "تكاتف" قدمت مساعدات لـ 7 ألاف مصري بالكويت ووفرت 70 تذكرة سفر للحالات الإنسانية ::: الحزن يخيم على أبوقرقاص بعد العثور على جثة شيخ مقطعة إلى أشلاء ::: فرنسا: ندعم الجيش الليبى وتوافق فى الرؤى مع إيطاليا وألمانيا بشأن ليبيا ::: إصابات كورونا فى البرازيل تتجاوز 1.7 مليون ووفياتها تقارب 68ألفا ::: 197783 حالة اصابة بفيروس كورونا في ألمانيا ::: تقرير بريطانى: إنجازات السيسى عززت صمود مصر أمام كورونا وتقلبات الاقتصاد ::: انخفاض الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في مصر ::: الري: إثيوبيا تتمسك بمواقفها المتشددة من سد النهضة ::: فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة :::

أول إجراء قانوني كويتي ضد ريم الشمري بتهمة إساءة المصريين

أول إجراء قانوني كويتي ضد ريم الشمري بتهمة إساءة المصريين

ريم الشمري

+    -
04/06/2020 04:29 م
كتب : مصريون في الكويت
تقدم المحامى الكويتى مشاري سعود صاهود، ببلاغ للنائب العام الكويتى، ضد الناشطة ريم الشمرى، نظرًا للتجاوزات الصادرة عنها ضد مصر عبر فيديو بثته من خلال حسابها عبر وسائل التواصل الاجتماعى.
 
وأوضح البلاغ، الذى أعده مكتب مشاري سعود صاهود، وكيلا عن 6 محامين مصريين، أن الشاكين فوجئوا بقيام المشكو بحقها بنشر فيديوهات عبر حسابها على "سناب شات" وإنستجرام بتوجيه السب والقذف والاذراء للمصريين العاملين فى دولة الكويت وإلى المصريين عموما.
 
ولفت البلاغ الذى يحمل رقم 002830/20 المحال لنيابة شئون الإعلام والنشر، أن المذكورة قامت بالتهديد الذى يعد جناية أو ما يعد مساسا بكرامة الأشخاص أو خدشا للشرف والاعتبار أو السمعة كانت العقوبة الحبس مدة لا تجاوز خمس سنوات والغرامة لا تقل عن 5 آلا دينار ولا تجاوز 20 ألف دينار أو بإحدى هاتين العقوبات.
 
e2fb4763-78d1-46b4-8764-e594ed4c85f2
 
والتمس مشاري سعود صاهود، فى بلاغه بإصدار أمرًا بضبط وإحضار المشكو فى حقها وإحالتها إلى نيابة الإعلام والمعلومات والنشر وإجراء التحقيق معها بشأن ما اقترفته من جرائم السب العلنى والقذف والإهانة والتحقير والاذراء عن طريق النشر على حسابها لدى مواقع التواصل الاجتماعى سناب شات وإنستجرام وتوجيه الاتهام ضدها وتقديمها إلى المحاكمة الجزائية والعاجلة مع حفظ كافة حقوق الشاكين الأخرى.
 
ومن جانبه، أكد المحامى مشاري سعود صاهود، أن العلاقات الكويتية - المصرية علاقات أزلية تمتد لأكثر من قرن والروابط بين الشعبين أبدية تجمعها القومية العربية والدين الإسلامى الحنيف.
 
وشدد صاهود، أنه ومن باب المسؤولية القانونية والمجتمعية تقدم بشكوى لمجموعة من الأشقاء المصريين على المغردة ريم الشمرى التى أساءت للعلاقات بين البلدين بشتمها الجالية المصرية، وهو ما يعتبر مرفوض عرفًا وقانونًا، مضيفًا بأن للمصريين دور كبير فى تطوير نهضة الكويت الصحية والتعليمية، كما لا ينكر أحد دور القوات المصرية الباسلة فى الغزو الغاشم عام 1990م.
 
وأشار صاهود أن كل مخطئ سيلقى عقابه فى دولة القانون والمؤسسات دولة الكويت.
 
1
 
2
 
3
 
4
 
5
 
6
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: ي.س

الكويت  ريم الشمري  مشاري سعود صاهود  الجالية المصرية بالكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع