×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تقرير بريطانى: إنجازات السيسى عززت صمود مصر أمام كورونا وتقلبات الاقتصاد ::: انخفاض الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في مصر ::: الري: إثيوبيا تتمسك بمواقفها المتشددة من سد النهضة ::: فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة ::: مصادر نيابية..استحالة تطبيق سياسة الإحلال على بعض المهن ::: هام من الخارجية الكويتية للمواطنين والمقيمين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: لا توجد قوة في المنطقة تستطيع الوقوف أمام الجيش المصري ::: مصر في طريقها لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع القطار السريع بين العاصمة الإدارية و6 أكتوبر ::: قواعد جديدة للحماية من «كورونا» ::: تجديد إقامات المعلمين.. دوّامة معاناة وتخبُّط :::

أوباما يواسي الأمريكيين السود: حياتكم مهمة .. وما حدث فرصة كبيرة للتغيير

أوباما يواسي الأمريكيين السود: حياتكم مهمة .. وما حدث فرصة كبيرة للتغيير

أوباما

+    -
04/06/2020 02:44 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

اعتبر الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما الاضطرابات التي أعقبت مقتل جورج فلويد، فرصة للأمريكيين ليعالجوا التحديات والمشكلات الهيكلية في المجتمع الأمريكي،وفق ماذكرت وسائل إعلام أمريكية.

وقال في حديث له : "على الرغم من أن هذه الأسابيع القليلة المأساوية كانت صعبة ومخيفة وغير مؤكدة، فقد كانت أيضًا فرصة رائعة لإيقاظ الناس لبعض القضايا الملحة".

تابع أوباما "إنهم يقدمون لنا فرصة للعمل سويا لمعالجة الأزمات ، ولتغيير أمريكا وجعلها ترقى إلى أعلى المثل العليا".

كانت تعليقات أوباما أول خطاب له حول وفاة فلويد أمام الكاميرا (عبر تطبيق Zoom).

وفي منشور سابق على وسائل التواصل الاجتماعي، أدان أوباما وحشية الشرطة ودعا إلى حلول سياسية لمعالجة شكاوى المتظاهرين حول العدالة الجنائية.

ووجه الرئيس السابق باراك أوباما رسالة إلى الشباب والنساء الملونين عبر أمريكا.

قال "أريد أن أتحدث مباشرة إلى الشباب والشابات الملونين في هذا البلد الذين شهدوا ،الكثير من العنف.أريدك أن تعرف أنك مهم. أريدك أن تعرف أن حياتك مهمة، وأن أحلامك مهمة. وعندما أذهب إلى المنزل وألقي نظرة على بناتي ، ساشا وماليا ، وألقي نظرة على أبناء أخي، أرى الإمكانات اللامحدودة التي تستمر في الازدهار".

أشاد أوباما بكل الشباب الذين خرجوا بسلام إلى الشوارع للاحتجاج على الظلم ، وقال إنه يأمل أن يشعروا بالأمل ، على الرغم من أحداث الأسابيع القليلة الماضية.

المصدر: ص.ب

أوباما  أوباما يواسي الأمريكيين السود  حياتكم مهمة  ما حدث فرصة كبيرة للتغير  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع