×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحرك عاجل من البرلمان الليبي بعد إعلان تركيا إرسال قوات عسكرية ::: الأهلي يعلن انضمام محمود كهربا رسميا اليوم ::: أخرج والدته من الشقة | زوج يشعل النار في عش الزوجية ويقتل زوجته ::: انتشال جثة طفل سقط في حفرة صرف صحي بالسعودية ::: 10 معلومات لا تعرفها عن السلطان العثماني سليم الأول (قاتل المصريين) ::: تطبق على الجميع خلال أيام.. أسعار باقات إنترنت المصرية للاتصالات الجديدة ::: الكويت | السجن والإبعاد لـ 5 وافدين زوروا الجنسية الكويتية ::: التربية الكويتية| بدلات الوظائف المساندة في يناير ::: الكويت | مطالب بمنح تصاريح إقامة لأسباب إنسانية للنساء ::: نعمة الرضا هى سر السعادة ::: بعد فيديو شريف مدكور.. 7 أطعمة تقي الجسم من سرطان القولون ::: القرداتي مهنة ضحك ولى زمانها ::: حدث في الكويت اليوم.. سر تأخر إصدار البطاقة المدنية.. حيلة مبتكرة لخطف وافدة .. منتخب مصري في الكويت و تحذير من طقس المساء ::: الجوازات السعودية تدعو الوافدين بتسجيل بصماتهم في النظام الآلي ::: الكويتية لحقوق الانسان: فصل المقيمين عن المواطنين في الرعاية الصحية نوع من التمييز :::

أهداف مصر وغانا في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة

أهداف مصر وغانا في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة

صورة من الفيديو

+    -
12/11/2019 04:11 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

اهداف مصر وغانا، تخطي منتخب مصر الأولمبي عقبة نظيره منتخب غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد القاهرة في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا المؤهلة لبطولة أولمبياد طوكيو.

أهداف مصر وغانا

شهدت مباراة مصر وغانا إثارة كبيرة بين المنتخبين خاصة بعدما تأخر الفراعنة في النتيجة بهدفين مقابل هدف مع بداية الشوط الثاني إلا أن روح الشباب عادة من جديد بالمنتخب ليخطف ثلاثة نقاط ثمينة من أمام منتخب غانا.

نتيجة مباراة مصر وغانا

ولاشك أن رمضان صبحي نجم الاهلي وقائد المنتخب المصري الأولمبي كان أبرز نجوم اللقاء بعدما سجل الهدف الثاني وقام بصناعة الهدف الثالث للمهاجم أحمد ياسر ريان.

المصدر: ف.ر

مباراة مصر وغانا  فوز مصر  غانا  أهداف المباراة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع