×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أفضل دعاء للميت يُشفع فيه رسول الله ويسقيه من يده الشريفة ::: للحوامل .. 6 عادات يومية غير متوقعة تعرضك للإجهاض ::: خطير جدا.. بيان عاجل من الأمم المتحدة بشأن فيروس كورونا ::: من الشنق وكيكي لـ"كسارة الجمجمة".. تحديات التيك توك الطريق إلى الموت ::: أول تعليق من محمد رمضان بعد استبعاده من إحياء حفل افتتاح السوبر في الإمارات.. فيديو ::: قصة حب في الحجر الصحي لـ «كورونا» ::: الكويت | طرد جوي ملغوم ::: أنا مش أقل منه.. تامر حسنى يرفض إحياء حفل سوبر الأهلي والزمالك بدلا من محمد رمضان ::: مجلس الأمة يرفض اقتراحات العفو الشامل الأربعة ::: الكويت | عصابات ودول... خلف مشاهير السوشيال ميديا ::: «كورونا» يضرب «المسامير» في الكويت ::: حدث بالكويت اليوم.. تحذير حكومي للكويتيين والمقيمين بشأن كورونا.. بشرى للوافدين حول رسوم الضمان الصحي.. شرط للتعاقد مع معلمين وافدين ::: عناقيد الكرز.. رواية للشباب واليافعين للدكتور طارق البكري ::: اصابة حمو بيكا بمرض كرون.. تعرف على أعراض المرض الذي لا علاج له ::: نبوية... اسامة ابوزيد :::

أنت تستحقها.. ساديو ماني يكشف لأول مرة كواليس حواره مع محمد صلاح بعد تتويجه بجائزة أفريقيا

أنت تستحقها.. ساديو ماني يكشف لأول مرة كواليس حواره مع محمد صلاح بعد تتويجه بجائزة أفريقيا

ساديو ماني - محمد صلاح

+    -
24/01/2020 06:00 م
كتب : مصريون فى الكويت
كشف النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق لفيربول الإنجليزي، كواليس حوراه مع زميله محمد صلاح، بعد تتويجه بجائزة الأفضل في أفريقيا 2019.
وتوج ساديو ماني بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا، خلال حفل أقيم، يوم 7 يناير الماضي، بمدينة الغردقة، بعد صراع مع زميله في ليفربول محمد صلاح، والدولي الجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي.
وقال ساديو ماني في تصريح نقلته صحيفة " ميرور" البريطانية، عند عودتي إلى ليفربول بعد التتويح بجائزة الأفضل في أفريقيا صلاح قال لي مبروك إنت تستحقها".
وأضاف ساديو ماني مازحا:" قلت له نعم، أعلم ذلك".
وأثار غياب محمد صلاح عن حفل الأفضل في إفريقيا 2019 الجدل، خاصة وأن الفائزة بالجائزة هو زميله المقرب ساديو ماني.
المصدر: ا.ي

ساديو ماني  محمد صلاح 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع