×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أحمد حسن: حزين على حسام عاشور.. وإدارة الأهلي وراء رحيله ::: وزيرة الهجرة تعلن تشكيل لجنة خاصة لعودة المصريين العالقين من الخارج ::: عصام الحضري : فضلت 25 سنة رقم واحد و لم اعتزل كرة القدم حتى الأن ::: الصحة: معدلات الشفاء من كورونا فى مصر من أعلى النسب عالميا ::: ليصل إجماليهم إلى نحو 1000.. 340 مصرياً غادروا الكويت في الرحلة الثالثة ::: كورونا يزداد شراسة في إسبانيا ويقتل أكثر من 800 خلال يوم واحد ::: الكويت.. 130 حالة اشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء حتى الآن ::: هاني الناظر يكشف احتمالية عودة فيروس كورونا للمتعافين منه ::: القصة الكاملة لوفاة طبيب بيطرى مصرى بفيروس كورونا فى السعودية ::: الجيش الإسرائيلي يحظر خروج الجنود من قواعدهم بسبب كورونا ::: الصحة العالمية تكشف حصيلة ضحايا ومصابي كورونا في أفريقيا ::: النائب العام: الحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه عقوبة نشر الأخبار والبيانات الكاذبة بشأن فيروس كورونا ::: طالب ثانوي يقتل بائعة السجائر فى الشرقية ::: نزيف الأسفلت.. إصابة 15 بينهم 8 أطفال في انقلاب ميكروباص بالمنيا ::: مصر للطيران تعلن تسيير رحلة استثنائية اضافية يوم 31 مارس لإجلاء المصريين بالكويت والقنصلية تحذر مخالفي التأشيرات :::

أنت تسأل والمستشار العمالي في الكويت يجيب..التصديقات على عقود عمال المصانع

أنت تسأل والمستشار العمالي في الكويت يجيب..التصديقات على عقود عمال المصانع

المستشار العمالي المصري في الكويت أحمد إبراهيم

+    -
19/02/2020 06:38 م
كتب : مصريون في الكويت
ورد إلي موقع «مصريون في الكويت» سؤالا من أحد اعضاء الموقع بشأن التصديق على عقود العمل بالمصانع، جاء فيه: « برجاء الإفادة عن مشكلة عدم قيام القنصلية بالتصديق علي عقود العمل بالمصانع للعمال الحاصلين علي فيزا عمل بالمصنع وما هو الحل؟»
ونقل الموقع سؤال العضو إلى المستشار العمالي المصري في الكويت أحمد إبراهيم،  وجاء رده كالتالي:  «القنصلية تقوم بالتصديق على عقود العمل للمصانع ما لم يكن هناك مشكلة عماليه للمصريين بالمصنع».
 
وأكد المستشار العمالي أحمد إبراهيم أن الدليل على ذلك أنه تم تصديق 3 عقود لمصنع الصفاة للألبان بعد التأكد من عدم وجود مشكلات عماليه للمصريين به، وكان ذلك التصديق اليوم بعد زيارة ميدانية للمصنع السبت الماضى.
 
المصدر: مصريون في الكويت

المستشار العمالي المصري في الكويت أحمد إبراهيم، القنصلية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع