×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

(الكويتي للتنمية) يقرض مصر 26 مليون دينار لتمويل مشروع طريق شرم الشيخ ::: عمرو وأخوه حسن.. كشف لغز مقتل سائق توك توك طعنا على يد شقيقين في الجيزة ::: إثيوبيا تُقلّص السعة الكهربائية لسد النهضة.. وخبير: تعاني من مشاكل مالية ::: طالب يقطع شرايين زميله بـ«كاتر» أمام مدرسة إعدادية ::: المكسيك تقاتل من أجل إعادة الحياة للنهر المفقود ::: حاول التعدي عليها جنسيا.. ننشر اعترافات قاتل ربة منزل بالمنوفية ::: الأرصاد الجوية عن حالة الطقس: اليوم الثلاثاء أمطار تصل لـ سيول ::: زلزال بقوة 1ر5 درجة يضرب جنوب إيران.. وتأثيره يصل إلى الإمارات ::: بعد وفاة طلعت زكريا.. أول صورة لـ هنا الزاهد ::: حسام البدرى: أشكر الرئيس السيسى ومرحبا بـ عماد متعب ::: "مالناش مصلحة مع حد".. ضابط شرطة يوجه رسالة للشباب أثناء محاكمة "راجح" ::: أنتيم هشام عبد الله فى "الطريق إلى إيلات": ندل ويدعى المعرفة فى كل شيء ::: تأجيل مباراة الأهلي والجونة ::: خبراء عسكريون مصريون لـ«الراي الكويتية»: رادار «ما فوق الأفق» حماية للأمن العربي والخليجي ::: الكويت | إقامات الأطباء وعائلاتهم... تحت رحمة «المعادلات» :::

أنا مواطنة أنقذوني.. العبارة التي أنجت صاحبتها من الموت

أنا مواطنة أنقذوني.. العبارة التي أنجت صاحبتها من الموت

وزارة الداخلية بالكويت

+    -
15/06/2019 06:53 م
كتب : مصريون فى الكويت
يلجأ الكثير منا الى الحيل والأفكار الغير مألوفة للخروج من المواقف الصعبة والمشكلات الجسيمة، وذلك بالتفكير الجيد والعميق، ليقوده هذا التفكير الى الاختراع فى بعض الأحيان.
وكان هناك بعض الأمثلة القديمة وهى الحاجة أم الاختراع وهذا المثل طبقته مواطنة حينما أخذت تفكر في وسيلة تنقذها من هول ما ينتظرها من اعتداء بالضرب امتد لأيام من قبل شريك حياتها، وقامت بتدوين عبارات استغاثة على أوراق ودفاتر وألقتها بعد أن دونت فيها جملة واحدة: «أنا مواطنة أنقذوني.. ريلي راح يقتلني وحاجز حريتي ويطقني.. أنا الحين في الدور السادس شقة .....» هذه الدفاتر والأوراق التي ألقتها الزوجة المواطنة كانت حبل النجاة بالنسبة لها، إذ تلقفها شخص خليجي ولم يقم بإهمال ما دُوّن فيها، بل سارع الى مخفر خيطان للتأكد من حقيقة ما جاء في الدفاتر الملقاة على الأرض، فلربما تكون الاستغاثة حقيقية وليست لهو أطفال كما اعتقد بعض جيران المجني عليها الذين أكدوا انهم اطلعوا على دفاتر وأوراق ملقاة مدون بها نفس العبارات، ولكنهم اعتقدوا ان الأمر غير صحيح.
وكان رجال أمن خيطان على قدر المسؤولية، حيث تحركوا سريعا الى موقع البلاغ ليتمكنوا من إنقاذ المواطنة من جريمة كان من الممكن ان تقع لها وإنهاء حجز حريتها، وجرى احتجاز زوجها في النظارة بناء على أمر المحقق، وكذلك التواصل مع وكيل النائب العام وإخطاره بأن المجني عليها قدمت في ملف القضية تقارير طبية تؤكد تعرضها لاعتداء ممتد وإصابات تستدعي العلاج لأكثر من 21 يوما ليقوم بتصنيف القضية باعتبارها جنايات، وتحت مسمى «حجز حرية مقترن بالتهديد بالقتل».
وعن التفاصيل الكاملة للقصة قال مصدر امني ان بلاغا ورد من غرفة عمليات الفروانية الى مخفر خيطان يفيد بوقوع اعتداء بالضرب من قبل زوج على زوجته، موضحا ان المُبلِّغ خليجي ثلاثيني.
وأضـاف المصدر ان الخليجي أفاد بأنه أثناء تواجده بجوار عمارة بقطعة 4 في منطقة خيطان، سقط عليه دفتران، وعند قراءته ما يوجد فيهما، فوجئ باستغاثة وطلب المساعدة وعنوان الشقة فانطلقت احدى الدوريات الى العنوان الذي ورد في البلاغ، حيث قام قائد الدورية بالطرق على باب الشقة المحددة في الاستغاثة، ففتح له مواطن في الخامسة والثلاثين من عمره، وبسؤاله عما اذا كانت هناك مشكلة أم لا، نفى وجود اي مشكلات، لكن حضرت زوجته المواطنة من خلفه وأشارت لوكيل الضابط قائد الدورية بما يعني انها في مشكلة، فاصطحبتهما الدورية الى المخفر.
وأوضح المصدر ان الزوجة اتهمت زوجها بالاعتداء عليها وتعذيبها وحجز حريتها وسرقة 100 دينار منها، وأرفقت بأقوالها تقريرين طبيين أثبتا صحة أقوالها.
وأمر وكيل النيابة بتسجيل قضية بمسمى «حجز حرية مقترن بالتهديد بالقتل وبرقم 66/2019 جنايات خيطان، وأحالتها الى جهة الاختصاص.
المصدر: أ.ن

انقاذ  مواطنة  خيطان  امن  تحرو 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع