×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكورونا بين الإنسان والحيوان.. هل ينتقل الفيروس من الماشية إلى البشر؟ ::: عاجل | الصحة | ارتفاع جديد في مصابي فيروس كورونا بالبلاد.. و5 وفيات.. فيديو ::: وشهد شاهد من أهلها .. القصة الكاملة لطائرة المصريين العالقين من الكويت.. فيديو ::: مصرى يبتكر بوابة إلكترونية للتعقيم والتطهير ضد كورونا ::: السعودية تدعو مسلمي العالم للتريث قبل وضع أي خطط خاصة بالحج أو العمرة بسبب كورونا ::: الكرملين يكشف حالة بوتين الصحية بعد مرافقة مدير مستشفى مصاب بكورونا ::: شاهد| على الطريقة الهندية عقوبة فك حظر كورونا - فيديوهات مجمعة ::: عاجل | صورة الإقرار لخضوع الحجر الصحي الإجباري للمصريين العالقين بالخارج ::: على غرار التطوع في حرب أكتوبر... شباب مصري يتطوعون للعمل في الصحة لمواجهة كورونا ::: الرئيس السيسي يوجه رسالة للشعب المصري حول إجراءات كورونا ::: العثور على جواز سفر باسم سمير ناجح أحمد جاد الرب، مقيم مصري بالكويت ::: فيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم في زمن الكورونا.. وتدافع عن المصريين ::: الإخوان كلمة السر.. فجر السعيد تنشر سابقة تحدث لأول مرة فى التاريخ بسبب كورونا ::: بشري سارة من الاسبوع المقبل سيبدأ العالم يتنفس .. والعالم كله سيستخدم العلاج المصري ::: حدث في الكويت اليوم | توقعات بترحيل مئات الوافدين.. القبس: كورونا الكويت في منعطف خطر... انفراجة بعد شهرين بشأن كورونا :::

أمير مرتضى: اتحاد الكرة ألغى 3 مباريات في دوري الدرجة الثانية بسبب سوء الأحوال الجوية ولم يلغ القمة

أمير مرتضى: اتحاد الكرة ألغى 3 مباريات في دوري الدرجة الثانية بسبب سوء الأحوال الجوية ولم يلغ القمة

امير مرتضى

+    -
26/02/2020 02:42 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

علّق أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على إصرار اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المصري على إقامة لقاء القمة أمس الاثنين.

وقال أمير في تصريحات خاصة لبرنامج "زملكاوي" الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك: "اللجنة الخماسية ألغت 3 مباريات أمس في دوري الدرجة الثانية بسبب سوء الأحوال الجوية وأصرت على إقامة القمة، والأمور وصلت لحالة من العناد في غياب تام للتكافؤ.

وواصل:" البعض يبرر عدم حضورنا للمباراة بالخوف من الأهلي، وأندهش من ذلك كثيرًا، فكيف حققنا لقبين في 6 أيام ونخشى مواجهة الأهلي؟".

وأوضح:" الأهلي أيضًا وجد صعوبة بالغة في الوصول لملعب القاهرة ووصل متأخرًا عن موعده واضطرت حافلة لاعبيه للسير عكس الاتجاه".

وأبدى أمير مرتضى استياءه من قرارات لجنة الانضباطات بشأن مباراة السوبر، وبالأخص إيقاف رئيس النادي مرتضى منصور، مشيرًا إلى أنه لم يحضر المباراة من الأساس.

وعن لقاء الترجي التونسي، قال: "كل مباراة ولها ظروفها ونحترم الفريق التونسي، ونتطلع لتحقيق نتيجة جيدة في القاهرة قبل لقاء العودة في رادس".

المصدر: ص.ب

امير مرتضى  اتحاد الكرة  دوري الدرجة الثانية  الأحوال الجوية  مباراة القمة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع