×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ابتكار حذاء ذكي لمساعدة المكفوفين!.. تعرف على التفاصيل ::: الصاروخ الصيني مر على سماء أسيوط بمركز ديروط لمدة 8 دقائق ::: ما مصير مواعيد المترو بعد تحديد ساعات عمل المحلات الجديدة ؟ ::: أمير الكويت يحذر من دعوات مغرضة هدفها المسّ بالوحدة الوطنية ::: كوريا الشمالية تعاني من أسوأ أزمة اقتصادية في تاريخها ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 6 مايو والقنوات الناقلة ::: تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل :::

أمير الكويت يهنئ المواطنين والمقيمين بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك

أمير الكويت يهنئ المواطنين والمقيمين بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك

أمير الكويت يهنئ المواطنين والمقيمين بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك

+    -
11/04/2021 03:17 م
كتب : مصريون في الكويت
نقل الديوان الأميري إلى المواطنين والمقيمين الكرام تهاني سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان أعاده الله تعالى على وطننا العزيز والمواطنين الكرام بوافر الخير واليمن والبركات.

وأعلن الديوان الأميري عن اعتذار صاحب السمو أمير البلاد، عن استقبال اخوانه وأبنائه المواطنين والمقيمين الكرام لهذا العام وذلك التزاما بتعليمات السلطات الصحية وللظروف الصحية الراهنة التي تمر بها البلاد ودول العالم أجمع من أجل الحفاظ على صحة وسلامة الجميع سائلا سموه المولى عز وجل أن يرفع برحمته وعفوه عنا هذا الوباء ويزيل هذه الغمة وان يحفظ وطننا العزيز من كل شر وسوء مبتهلا إلى الباري جل وعلا أن يمن على الجميع بالصحة والعافية وأن يتقبل صيامهم وقيامهم.

كما يتوجه الديوان الأميري بالدعاء إلى الباري تعالى أن يحفظ صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الأمين الشيخ مشعل الأحمد وسمو الشيخ صباح الخالد رئيس مجلس الوزراء، وأن يعيد هذا الشهر الكريم على وطننا العزيز وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والعزة والكرامة وأن يحقق لكافة الدول الإسلامية وشعوبها في مشارق الأرض ومغاربها كل ما تنشده من رفعة وأمان وتقدم وازدهار.
المصدر: ا - ن

أمير الكويت   المواطنين   المقيمين   شهر رمضان المبارك  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع