×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عالقون بالكويت والسعودية.. 642 مصريا يصلون القاهرة على متن 3 رحلات ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: مفقود حقيبة يد بها مدنية وأوراق لمصري باسم محمد عبدالدايم بسطويسي ::: العثور على مبلغ مالي في خيطان ::: الأرصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مُحاكمة سما المصري في "التحريض على الفجور" ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات في البنوك المصرية اليوم السبت 6 يونيه 2020 ::: الكمامة لوحدها لا تكفي.. الصحة العالمية تصدر توجيهات جديدة للوقاية من كورونا ::: الهجرة: لجنة لدراسة مؤهلات العائدين من الخارج لمساعدتهم في الحصول على وظائف ::: وكالة الطاقة الذرية تعرب عن قلقها حيال منع دخولها مواقع إيرانية قديمة ::: بالأرقام.. تجاوزنا 30 ألف إصابة بفيروس كورونا والأمل فى إرتفاع حالات الشفاء ::: بعد اعترافه بالفيديو المخل.. إحالة الممثل المشهور إلى النيابة ::: اكتشاف كواكب شبيهة للأرض ::: رسالة غامضة من تركي آل الشيخ ::: "3 دقائق لعب" تكتب نهاية المؤلمة لـ 4 أطفال في نهر النيل بحلوان :::

أميركا تقرر عدم فرض عقوبات على ظريف في الوقت الحالي

أميركا تقرر عدم فرض عقوبات على ظريف في الوقت الحالي

محمد جواد ظريف

+    -
12/07/2019 02:51 ص
كتب : مصريون فى الكويت
ذكر مصدران مطلعان أمس الخميس أن الولايات المتحدة قررت ألا تفرض عقوبات على وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف في الوقت الحالي، وذلك في علامة على أن واشنطن ربما تترك الباب مفتوحا أمام الديبلوماسية.
وكان وزير الخزانة الأميركي ستيفن منوتشين قال في 24 يونيو أن ظريف سيوضع على قائمة سوداء في ذلك الأسبوع، وهو موقف علني غير مألوف لأن الولايات المتحدة عادة لا تكشف مسبقا عن تلك القرارات لمنع أهدافها من نقل أصول خارج الاختصاص القضائي الأميركي.
ولم يعط المصدران أسبابا معينة للقرار الذي جاء بعد شهرين من زيادة التوتر بين البلدين بسبب هجمات على ناقلات نفط في الخليج تنحي واشنطن باللائمة فيها على طهران، وإسقاط إيران طائرة أميركية مسيرة مما دفع الرئيس دونالد ترامب إلى إصدار أوامر بتوجيه ضربات جوية انتقامية قبل أن يتراجع عنها في اللحظات الأخيرة.
وقال أحد المصدرين المطلعين شريطة عدم الكشف عن هويته «الحكمة سادت. نرى الأمر ليس مفيدا بالضرورة»، مضيفا أن وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو كان قد عارض إدراج ظريف على القائمة «في الوقت الحالي».
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع