×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إعلامي عائد من "بي إن سبورت" يكشف كارثة قطرية على أمن الخليج (فيديو) ::: بسبب مونديال 2022 .. تامر أمين يهاجم قطر: درجة الحرارة هناك 50 (فيديو) ::: تتضمن أنظمة رادار وقذائف.. إرسال 3 آلاف عسكري أمريكي إضافي للسعودية ::: اتحاد الكرة يعتذر للجماهير عن عدم تمكنهم من دخول استاد القاهرة ::: بالفيديو | الكشف عن تفاصيل واقعة تحرش امرأة بالمارة في السعودية ::: كشف غموض مقتل عجوز محرم بك: «نجار» اغتصبها وخنقها خشية افتضاح أمره ::: إخلاء سبيل زوجة المطرب الشعبي صاحبة واقعة طفلي السلم في طنطا ::: فضل: هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأول .. وسيحصد البطولة ::: مكتئب وحظه قليل.. حديقة حيوان تبحث عن عروس لـ القرد شبيه الإنسان (فيديو) ::: مع استمرار الصراع مع إيران .. عبور حاملة طائرات أمريكية مضيق هرمز ::: فضيحة.. نجل أردوغان يبيع منزله بالولايات المتحدة بـ خسارة خوفا من العقوبات ::: اشمعنا أنا.. زعيم عصابة اغتصاب فتيات "الريكلام" بالجيزة يروي تفاصيل استدراج ضحاياه ::: «معلوم» سرق «جنسية» و600 دينار وكمبيالات من مواطنة ::: الداخلية»: الانتهاء من إنجاز البنية المعلوماتية لتجديد الإقامات «أون لاين» ::: هل يجوز المسح على الكُم بدلا من غسل اليدين في الوضوء :::

أمطار غزيرة ومتوسطة على أنحاء متفرقة من الجمهورية.. تعرف على حالة الطقس خلال 72 ساعة المقبلة

أمطار غزيرة ومتوسطة على أنحاء متفرقة من الجمهورية.. تعرف على حالة الطقس خلال 72 ساعة المقبلة

ارشيفيه

+    -
21/10/2019 03:35 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كما أشار بيان صادر عن الهيئة العامة للأرصاد إلى أنه من المتوقع ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة والرعدية علي شمال البلاد ابتداء من منتصف الليل علي السواحل الشمالية الغربية.
وأشار البيان إلى أن المناطق المعرضة لسقوط أمطار غزيرة ورعدية غدًا الإثنين هي.
(السلوم - مرسى مطروح - الإسكندرية - كفر الشيخ - البحيرة)
والمناطق المعرضة لسقوط أمطار متفاوتة الشدة هي:
(طنطا - المنصورة - الشرقية - المحله الكبرى - 6 أكتوبر - القاهرة - الفيوم).
وتزداد حالة عدم الاستقرار ابتداء من صباح يوم الثلاثاء لترتفع رقعة الأمطار، والمناطق المعرضة لسقوط الأمطار الغزيرة والرعدية هي:
(السلوم - مرسى مطروح - الإسكندرية - بلطيم - دمياط - بورسعيد - دمنهور ـ والمنصورة )، أما المناطق المعرضة لسقوط الأمطار المتوسطة والغزيرة والرعدية (طنطا - الشرقية - السويس - الإسماعلية - القاهرة - الغربية - المنوفية).
وتقل حدة حالة عدم الاستقرار بشكل مؤقت يوم الأربعاء
تكون الأمطار ما بين المتوسطة التي تغزر أحيانا علي
(المنصورة - طنطا - الغربية - الإسماعلهة - دمياط - بورسعيد - الإسكندرية - البحيرة- المنوفية - القاهرة).. وتكون الرياح أغلبها شمالية غربية، مع التحذير من الرياح الهابطه أثناء السحب الرعدية.
ويشهد البحر المتوسط حالة اضطراب ولا يُسمح بأعمال الصيد والملاحة، وسط انخفاض كبير في درجات الحرارة يوم الثلاثاء لتكون العظمى علي القاهره 26 درجة مئوية و18 درجة مئوية مساء وأجواء باردة ليلا.
المصدر: هـ . م

درجات الحراره  امطار  سيول  مصر  ارصاد   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع