×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل ::: 74 % نسبة التعافى من كورونا بمستشفيات العزل في مصر ::: حقيقة إيقاف الدراسة بالمعاهد والجامعات وإلغاء الامتحانات ::: تم فقدان السيطرة عليه.. تفاصيل اقتراب سقوط الصاروخ الصينى الذي اثار الرعب بالعالم ::: بينهم مصر.. سلطنة عمان تعلن تمديد تعليق دخول القادمين إليها من 14 دولة حتى إشعار آخر ::: الكويت.. لا صحة لإلغاء قرار التطعيم للمسافرين وضوابط المغادرين والقادمين مستمرة ::: فوائد عديدة لتناول الخس.. تعرف عليها :::

أمطار.. خبير أرصاد يوضح طقس أول أيام رمضان في الكويت

أمطار.. خبير أرصاد يوضح طقس أول أيام رمضان في الكويت

+    -
12/04/2021 04:21 ص
كتب : مصريون في الكويت
أكد خبير الأرصاد الجوية بالكويت محمد كرم أن الأجواء في الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك ستكون ما بين المعتدلة والممطرة أحياناً.
 
وقال كرم إن هناك فرصاً لهطول الأمطار المتفرقة والرعدية أحياناً، ابتداءً من يوم غدٍ الثلاثاء، بسبب تكاثر الغيوم التدريجية والرياح الشمالية الشرقية النشطة، التي تصل سرعتها إلى 45 كيلومتراً في الساعة.
 
وأضاف كرم أن فرص الأمطار تقل تدريجياً بعد غدٍ الأربعاء، مع استمرار الرياح الشمالية الغربية، التي تصل سرعتها إلى 50 كيلومتراً في الساعة، وقد تثير بعض الأتربة في المناطق المكشوفة، فيما ستكون الأجواء في عطلة نهاية الأسبوع مستقرة، ولكن هناك احتمالاً لموجة أمطار يوم الأحد المقبل.
 
وبيّن أن درجات الحرارة العظمى ستتراوح بين 30 و33 درجة مئوية، والصغرى ما بين 18 و20 درجة مئوية.
المصدر: ق.س

الأرصاد الجوية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع