×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اقتراح نيابي لـ«تعديل التركيبة»... ترحيل 844 ألف هندي ونصف مليون مصري ::: بعد تأكد إصابته بـ كورونا.. خالد الغندور: أتمنى من الجميع الدعاء لـ محمود سعد بالشفاء ::: 12 ألف دينار «طارت» من حساب مواطن ::: سر ارتفاع أعداد الإصابات اليومية بفيروس كورونا فى مصر.. خبير وبائي يجيب ::: عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة ب "كوفيد-19" ::: تويتر تتلقى أول ضربة بعد تهديد ترامب بالغلق ::: بعد الخفافيش وآكل النمل .. حيوان جديد ينقل فيروس كورونا للإنسان ::: الكويت.. الاشتراطات الصحية.. للعودة إلى دور العبادة ::: الكويت.. هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية ::: توقيف ممثل مغربي بتهمة «الإساءة إلى الإسلام» ::: عاجل.. النص الكامل لدليل سياسات واجراءات وقواعد العودة التدريجية للعمل ::: الصحة المصرية: توفير أماكن جديدة لتحليل كورونا.. فيديو ::: حدث في الكويت اليوم| اقتراح قانون بمنع زيادة عدد المصريين عن 10% من الكويتيين.. انخفاض كبير للاصابات اليومية بكورونا فى الكويت.. لا لاستئناف الدراسة لحين زوال الفيروس ::: انتحار وافد مصاب بكورونا في الفروانية ::: الكويت.. مواعيد وآلية عمل البنوك بعد إنتهاء حظر التجول :::

أمريكا تعلن فرض قيودا على منح التأشيرات لمسؤولين صينيين

أمريكا تعلن فرض قيودا على منح التأشيرات لمسؤولين صينيين

صورة موضوعية

+    -
09/10/2019 03:03 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية، أمس الثلاثاء، فرض قيود على منح تأشيرات لمسؤولين في الحكومة الصينية والحزب الشيوعي تحمّلهم "مسؤولية حملة قمع" للأويغور والأقليات المسلمة في شينيجيانغ غربي الصين.

وأعلن مايك بومبيو، وزير الخارجية الأمريكي، في بيان أن "هذه القيود على منح التأشيرات تأتي استكمالا، لإدراج السلطات الأمريكية 28 كيانًا صينيًا على لائحتها السوداء بتهمة التورّط في حملة القمع في إقليم شينجيانغ".

وقال بومبيو: في البيان إن "الولايات المتحدة الأمريكية تطالب جمهورية الصين الشعبية بأن توقف فورا حملة القمع، التي تشنها في شينجيانغ".

وكانت بكين قد أبدت الثلاثاء "استياءها الشديد ومعارضتها الحازمة للائحة السوداء"، مدافعة في المقابل عن سياستها في المنطقة الحدودية الواقعة في غرب البلاد.

ويتّهم خبراء ومنظمات حقوقية بكين بأنها تحتجز ما يصل إلى مليون من المسلمين الأويغور في معسكرات في إقليم شينجيانغ، لكن السلطات الصينية تنفي هذا العدد وتؤكد على أن هذه المعسكرات ليست سوى مراكز للتأهيل المهني لمكافحة التطرف.

وتأتي الخطوة الأمريكية على وقع ارتفاع منسوب التوتر بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين، خصوصًا بشأن السياسة التجارية وممارسات بكين في شينجيانغ.

وتنخرط القوتان الاقتصاديتان الأكبر في العالم بحرب تجارية، بعدما تبادلتا فرض رسوم عقابية على منتجات بقيمة مئات مليارات الدولارات من الطرفين.

المصدر: ف.ر

أمريكا  فرض قيوداً  منح التأشيرات  الصينيين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع