×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ليصل إجماليهم إلى نحو 1000.. 340 مصرياً غادروا الكويت في الرحلة الثالثة ::: كورونا يزداد شراسة في إسبانيا ويقتل أكثر من 800 خلال يوم واحد ::: الكويت.. 130 حالة اشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء حتى الآن ::: هاني الناظر يكشف احتمالية عودة فيروس كورونا للمتعافين منه ::: القصة الكاملة لوفاة طبيب بيطرى مصرى بفيروس كورونا فى السعودية ::: الجيش الإسرائيلي يحظر خروج الجنود من قواعدهم بسبب كورونا ::: الصحة العالمية تكشف حصيلة ضحايا ومصابي كورونا في أفريقيا ::: النائب العام: الحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه عقوبة نشر الأخبار والبيانات الكاذبة بشأن فيروس كورونا ::: طالب ثانوي يقتل بائعة السجائر فى الشرقية ::: نزيف الأسفلت.. إصابة 15 بينهم 8 أطفال في انقلاب ميكروباص بالمنيا ::: مصر للطيران تعلن تسيير رحلة استثنائية اضافية يوم 31 مارس لإجلاء المصريين بالكويت والقنصلية تحذر مخالفي التأشيرات ::: وزيرة الهجرة للمعلمين بالكويت: "اعذروني الأولولية للعالقين" ::: مطار القاهرة يستقبل ثالث رحلات مصر للطيران لإجلاء المصريين من الكويت..صور ::: الصحة: تسجيل 40 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و 6 وفيات ::: "مينى مشوى" قصة مطعم جورج سيدهم وإطلاق أسماء أعماله على قائمة وجباته :::

أمريكا تعلن ثاني عدوى بشرية من كورونا.. ووصول عدد المصابين لـ 11

أمريكا تعلن ثاني عدوى بشرية من كورونا.. ووصول عدد المصابين لـ 11

صورة أرشيفية

+    -
04/02/2020 01:40 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلنت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC) أمس الاثنين، عن حالة ثانية من انتقال فيروس كورونا الجديد من إنسان لآخر داخل الولايات المتحدة وقدمت خططًا أكثر تفصيلًا حول كيفية تعاملها مع المسافرين العائدين من الصين حيث تعمل البلاد للحد من تفشي المرض.

وبحسب "رويترز"، وقالت الدكتورة نانسي ميسونييه، مديرة المركز الوطني للتحصين وأمراض الجهاز التنفسي في مركز السيطرة على الأمراض، خلال مؤتمر عبر الهاتف، 'نتوقع أن نرى المزيد من حالات الانتشار من شخص إلى آخر. مجموع الولايات المتحدة إلى 11.

ويُستثنى من هذا الأمر أفراد أسر المواطنين الأمريكيين والمقيمين الدائمين الشرعيين، رغم أنهم سيواجهون الحجر الصحي لمدة 14 يومًا إذا كانوا في ووهان أو مقاطعة هوبى الصينية، مركز الوباء.

لم يكن الهدف من هذه الخطط الإمساك بكل مسافر عائد من الصين ربما أصيب. وقالت "بالنظر إلى طبيعة هذا الفيروس وكيف ينتشر ، فإن هذا سيكون مستحيلًا".

وسيتم توجيه الركاب إلى أحد المطارات الأمريكية الـ 11 لإجراء تقييمات صحية إضافية. إذا ظهرت عليها أعراض فيروسية مثل الحمى، فسيتم نقل المواطنين الأمريكيين وأولئك المعفيين للتقييم الطبي، ولن يُسمح لهم بإكمال خطط سفرهم.

المصدر: ص.ب

الولايات المتحدة الأمريكية  مكافحة الأمراض الوقاية  فيروس كورونا الجديد  الحالة الثانية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع