×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | وزارة الداخليه تنشر مناشده عاجله وتحذير بسبب ماسيحدث بالساعات القادمه ::: عاجل.. طائرات تركية تضرب الموصل وسقوط مصابين " تفاصيل" ::: الكويت | وافد يحول محول كهرباء الي سكن عائلي .. فيديو ::: الكويت.. حريق هائل في أشجار قرطبة امتد لأكثر من 50 مترا ::: شروط الجلوس بجوار مخرج الطوارئ بالطائرة بعد واقعة الاعتداء علي مصري واسرته ::: اتحاد الكرة يحدد مكان وتفاصيل قمة الدوري بين الأهلى والزمالك ::: كيف أصبحت روسيا صديقا للقرد التركي؟! ::: عاجل.. هبوط اضطراري لطائرة وإصابة 8 أشخاص ::: رئيس الزمالك:مكافآت كبيرة للفوز بالدوري ومستعد لبيع كهربا للأهلي ::: شركة مراهنات ترعى بطولة افريقيا "مصر 2019" تثير الجدل والتساؤلات ::: ماذا قال المصري المعتدى عليه داخل الطائرة المتجه إلى مصر ::: عاجل | بيان رسمي واجراء عاجل من وزيرة الهجرة بعد الاعتداء المشين علي مواطن مصري واسرته بطائره اثناء عودته لمصر ::: عقر وحرق وضرب.. جريمة تعذيب جديدة لطفلة على يد الام وزوجها ::: الدينار الكويتي يهوي في البنوك المصريه .. سعر تحويل الجنيه المصري من الكويت للبنوك المصريه ::: الأرصاد الجوية بالكويت تحذر من طقس اليوم الجمعة :::

ألقت برضيعها في القمامة.. التحقيق مع طالبة عمرها 17 عاماً في نيابة العمرانية

ألقت برضيعها في القمامة.. التحقيق مع طالبة عمرها 17 عاماً في نيابة العمرانية

العثور على رضيع في أكوام القمامة - صورة أرشيفية

+    -
14/09/2018 06:29 م
كتب : Egyptians in Kuwait
المتهمة حملت سفاحًا من شاب تعرفت إليه

بدأت نيابة الطالبية والعمرانية في الجيزة التحقيق مع طالبة 17 عامًا، ألقى القبض عليها، بتهمة إلقاء جثة طفل حديث الولادة، إلى جوار صندوق قمامة في منطقة العمرانية.

تبين من خلال تحقيقات النيابة، برئاسة المستشار باهر حسن، أن كاميرات المراقبة بمحال تجارية رصدت قيام المتهمة بإلقاء جثة الطفل الرضيع، في وقت مبكر.

وأفادت التحقيقات بأن المتهمة اعترفت بمحضر الشرطة بارتكاب الجريمة، وقالت «إنها ألقت بجثة الطفل وهو ابنها».

وذكرت المتهمة أنها حملت سفاحًا من شاب تعرفت إليه، قبل نحو عام «في الآخر رفض الاعتراف بالطفل».

وكانت تلقت غرفة النجدة بلاغا يفيد بالعثور على جثة طفل بجوار صندوق قمامة، وانتقلت أجهزة الأمن رفقة النيابة العامة، وتم العثور على جثة لطفل رضيع ملفوف بقطعة قماش، لا توجد به أي إصابات ظاهرة، وأشارت التحقيقات الأولية إلى أنه تم التخلص منه فور ولادته لكونه طفل سفاح.

المصدر: م.ى

القمامة  حملت سفاحاً  طلبه 17 سنة  إلقاء جثة طفل حديث الولادة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع