×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أمير الكويت يحذر من دعوات مغرضة هدفها المسّ بالوحدة الوطنية ::: كوريا الشمالية تعاني من أسوأ أزمة اقتصادية في تاريخها ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 6 مايو والقنوات الناقلة ::: تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل ::: 74 % نسبة التعافى من كورونا بمستشفيات العزل في مصر ::: حقيقة إيقاف الدراسة بالمعاهد والجامعات وإلغاء الامتحانات ::: تم فقدان السيطرة عليه.. تفاصيل اقتراب سقوط الصاروخ الصينى الذي اثار الرعب بالعالم :::

أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان

أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان

أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان

+    -
12/04/2021 11:43 ص
كتب : مصريون في الكويت
ساعات قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارح، ويسعى البعض لتناول أطعمة عديدة صحية بين السحور والإفطار ستساعد في الحفاظ على رطوبتك ونشاطك طوال اليوم في شهر رمضان إليك أبرزها  وفقا لموقع بولد سكاى الهندي:

1. البيض
البيض من أطعمه  الرئيسية طوال شهر رمضان كريم هناك العديد من الطرق التي يمكن للمرء أن يأكل بها البيض. يمكنك صنع عجة وتناولها مع الخبز البني.

يمكنك أيضًا صنع البيض المخفوق ووضعه على خبز بني مغطى بالفعل بزبدة الفول السوداني أو زبدة اللوز .  

يمكنك تخزين البيض المسلوق لمدة أسبوع ثم مزجه مع السلطة.
 
 2 .دقيق الشوفان 
لن يكون للوجبة الغنية بالبروتين فائدة واحدة فقط بل فوائد عديدة. تمنحك الوجبة الغنية بالبروتين طاقة وفيرة.

الشوفان من أطعمه التى تعتبر  مصدر فاتح للشهية للبروتينات والكربوهيدرات. يمكنك صنع عصير الشوفان الذي يحتوي على الموز والحليب

يمكنك أيضًا اختيار إضافة المكسرات.
 
3. الفواكه والخضر
تناول الفواكه والخضروات من أطعمه التي ستساعدك في الحفاظ على رطوبة الجسم من الأمثلة على ذلك البطيخ والفراولة والخوخ والبرتقال والطماطم والخيار والخس والسبانخ والكرفس.

 يمكنك صنع سلطة تجمع بين العديد من الفواكه والخضروات مع هذا ، يمكنك الاستمتاع بالفوائد الصحية كلها مرة واحدة .
 
4- بذور الشيا
توفر بذور الشيا 177 مجم من الكالسيوم لكل ملعقة طعام فقط 3 ملاعق كبيرة في اليوم ستمنحك كالسيوم أكثر بكثير من كوب من الحليب ومن السهل إضافة البذور الغنية أيضًا بأحماض أوميجا 3 الدهنية
المصدر: ص - ب

أطعمة   المناعة   رمضان   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع