×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة ::: مصادر نيابية..استحالة تطبيق سياسة الإحلال على بعض المهن ::: هام من الخارجية الكويتية للمواطنين والمقيمين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: لا توجد قوة في المنطقة تستطيع الوقوف أمام الجيش المصري ::: مصر في طريقها لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع القطار السريع بين العاصمة الإدارية و6 أكتوبر ::: قواعد جديدة للحماية من «كورونا» ::: تجديد إقامات المعلمين.. دوّامة معاناة وتخبُّط ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الثاني الابتدائي ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الأول الابتدائي ::: أعراض حمى الضنك وطريقة العدوى :::

أطباء مستشفى المنيرة يتقدمون باستقالتهم من وزارة الصحة بسبب فيروس كورونا

أطباء مستشفى المنيرة يتقدمون باستقالتهم من وزارة الصحة بسبب فيروس كورونا

أطباء مستشفى المنيرة يتقدمون باستقالتهم من وزارة الصحة بسبب فيروس كورونا

+    -
25/05/2020 03:31 م
كتب : مصريون في الكويت
تقدم أطباء مستشفى المنيرة العام باستقالة جماعية من وزارة الصحة إلى مدير المستشفى، اعتراضًا على تعنت وزارة الصحة في التعامل مع الأطباء في جائحة كورونا وما اصدرته من قرارات تعسفية بخصوص عمل مسحات بي سي ار واجراءات العزل مما ادى الى وفاة اكثر من 18 طبيب، وذلك حسب قول الاطباء في استقالتهم.

وجاء نص الاستقالة كالاتي: -

نتقدم نحن أطباء مستشفى المنيرة العام إليكم باستقالته من العمل من وزارة الصحة

أولا تعنت وزارة الصحة في التعامل مع الأطباء في جائحة فيروس كورونا المستجد، وما أصدرته من قرارات، بخصوص عمل مساحات البي سي ار وإجراءات العزل مما أدى إلى وفاة أكثر من 18 طبيب، وغيرهم من الأطقم الطبية وآخرهم الدكتور وليد يحيى رحمه الله.

ثانياً تعنت الوزارة في توفير المستلزمات الوقائية للأطباء مما أدى إلى زيادة انتشار العدوى بينهم.

ثالثاً تكلف الكثير من الأطباء في غير تخصصاتهم وبدون ترتيب أو بروتوكول واضح للتعامل مع حالات فيروس كورونا.

رابعاً التهديد المستمر للأطباء في الإجراءات الإدارية تعسفية والتهديدات الأمنية أيضًا.

خامسًا التجاهل التام لمطالب الأطباء المشروعة بتوفير حماية أمنية حفاظاً على حياتناً.

سادساً عدم وضع أو تفعيل بروتوكول التعامل مع الحالات في المستشفيات التي استقبلت في ليلة وضحاها عدد محدود من مرض مرضى لديهم أمراض تنفسية ومن عدة محافظات، مما يؤدي إلى شلل تام بالمستشفيات.

سابعًا عدم الاستجابة لضرورة توفير كل المستلزمات الطبية التي تحمي عمال المستشفى، وذلك حتى الاعلان الرسمي انتهاء هذا الوباء بإذن الله، وفي حال عدم توفرها الأطباء عن العمل، ثامناً عدم وجود أي تعويض مادي أو معنوي أو تقديرا لجهوده الأطباء في ذلك الظروف الصعبة وبناء عليه سلامتنا نحن أطباء مستشفى المنيرة العام عن العمل حتى تحقيق هذه المطالب أو قبول الاستقالة.
 
 
المصدر:

أطباء مستشفى المنيرة   وزارة الصحة   فيروس كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع