×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بلدة إيطالية تغري الوافدين للعيش بها.. مساكن مجانية وراتب باليورو ::: أزمة جديدة لـ محمد رمضان.. صاحب «كبدة البرنس» يكشف عن قيام «نمبر وان» بتصوير فيديو كليب داخل المطعم «بدون إذنه».. ويهدد بدعوى قضائية ضده ::: الكويت | «ضمان»: الوافد لن يدفع سوى 2.5 دينار لجميع الخدمات الطبية… عند المراجعة ::: الكويت | 20 مليون دينار «غنائم» شركة جديدة تتاجر بالبشر ::: "من إمتى كان حد همني"..... محمد رمضان يرد على قرار نقابة الموسيقيين ::: قتلت حلم أبيها في الليلة الثانية.. ماذا حدث بين فتاة ميت عقبة وصديقها طوال 4 ليالٍ؟ ::: رسميا.. التليفزيون الصيني يعلن وفاة مدير مستشفى ووهان بسبب كورونا ::: مقطع مسيء يزج بخادمتين وافدتين في السجن بالكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 فبراير ::: راجح جديد في الهرم يفشل في سرقة الموبايل فيطعن الضحية ::: التربية الكويتية لن تتعاقد مع أي وافد إلا بتعهد ::: فيديو.. عمر كمال عن قرار إيقافه: "عليا 40 ألف جنيه يوميا.. دا خراب بيوت" ::: مصر بالمركز الأول عالميا فى تصدير الموالح بـ1.8 مليون طن ::: هل يتدخل "صلاح" في تشكيل الفراعنة؟ مدرب منتخب مصر يرد ::: الحقنة بـ120 ألف جنيه.. حمو بيكا يكشف عن إصابته بمرض خطير :::

أصعب أزمة في مشوار حياة الفنانة يسرا .. «سرطان في الدم»

أصعب أزمة في مشوار حياة الفنانة يسرا .. «سرطان في الدم»

يسرا

+    -
22/01/2020 01:00 م
كتب : مصريون في الكويت
كشف الفنانة يسرا لأول مرة عن أزمة صعبة مرّت بها خلال أكثر سنوات عملها شهرة ونجاحا وقوة.
أوضحت يسرا خلال برنامج "الدنيا علمتني" على قناة mbc، أنها تعرضت لأزمة غيّرت مجرى حياتها، على حد وصفها، موضحة أنها في إحدى السنوات كانت في أقوى مراحل شهرتها ونجاحها كممثلة، واكتشفت وقتها إبان إجرائها لفحوصات طبية دورية، أنه قد تكون أصيبت بسرطان في الدم.
تابعت: "الدكتور اكتشف إني ممكن يكون عندي سرطان في الدم قولتلهم انتوا متأكدين قالولي اه، عشت 3 شهور في الخوف والرعب انه ممكن يكون عندي لوكيميا، ومقولتش لأي مخلوق ولا لأمي، لأني خوفت عليها يجرالها حاجة مكنتش وقتها بعمل حاجة في الدنيا غير إني افكر لو فعلا البني آدم عرف هيموت امتى يلحق يعمل ايه؟!!".
أضافت: "وكمان إننا نبص للنعم لأننا واخدين نعمة الصحة عادي والأهل برضو عادي أنا مثلا فقدت أمي مؤخرا ودلوقت بتمنى العمر يرجع تاني عشان اقدر أوفّي حقها مع إني مهما عملت مش هقدر فلازم نكون متسامحين، نكون بندي من غير ما نستنى مقابل، صدقوني بعد ما فقدتها حسيت إني تايهة ومليش لازمة في الدنيا ترجع بس ساعة واحدة، ياريتها ترجع وتزعقلي وتضربني وتعمل اللي هي عاوزاه وهبقا مبسوطة جدا".
المصدر: م . ج

يسرا  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع