×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بيان هام من الطيران المدني الكويتي بشأن "ركاب الترانزيت" ::: 30 شركة طيران ستبدأ تجارب جواز سفر كورونا ::: شاهد| كائنات غامضة تثير الرعب في الأرجنتين ::: تفاصيل أول اتصال هاتفي بين بايدن والملك سلمان ::: الصحة تعلن انخفاض في إصابات كورونا اليوم ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي للمصريين: أبشروا.. الخير والرخاء قادم وهذا هو الدليل ::: الكويت.. انقاذ وافد مخطوف اثناء تفتيش مروري ::: ننشر بيان بدرجات الحرارة اليوم "الجمعة" في مختلف انحاء مصر ::: هل سيرحل "أفشة" عن الأهلي؟ ::: سلالة كورونا البريطانية المتحورة تظهر في دولة عربية جديدة ::: النيابة تصدر بيان عاجل بشأن مركب بحيرة مريوط الغارق ::: مطالبات بمنح "محمد صلاح" شارة القيادة في ليفربول ::: مفاجأة | قناة مكسبي توجه ضربة جديدة لـ قناة بي إن سبورت ::: وزير العدل يحسم الجدل حول تسجيل ملكية الوحدات بالشهر العقاري مش إجباري ::: بمناسبة العيد الوطني الكويتي: 15 مركباً نيلياً تحمل أعلام الكويت من القاهرة للجيزة :::

أسعد مفاجأة.. يستيقظ على خبر فوزه بـ 10 ملايين دولار

أسعد مفاجأة.. يستيقظ على خبر فوزه بـ 10 ملايين دولار

+    -
23/01/2021 04:32 ص
كتب : مصريون في الكويت
استيقظ تاجر أسترالي في منتصف الليل، ليكتشف أنه ربح 10 ملايين دولار في سحب اليانصيب، في مفاجأة صادمة حرمته النوم، إلا أنه اتخذ قرارا اعتبره الكثيرون غريبا.
 
وأوضحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن التاجر الذي يقطن في مدينة بريزبن الأسترالية، الذي لم تكشف عن اسمه، أوى إلى فراشه مبكرا ليلة الخميس، ثم استيقظ في حوالي الساعة الثانية فجرا وتفقد بريده الإلكتروني، ليتلقى الصدمة المفرحة ، بحسب سكاي نيوز .
 
وفي البداية، اعتقد الرجل أنه ربح 10 آلاف دولار، قبل أن يتأكد أنه أصبح أغنى بـ10 ملايين بفضل يانصيب الـ”سوبربول” الشهيرة، بالإضافة إلى مجموعة من الهدايا الأخرى، التي رفعت قيمة جائزته إلى 10 ملايين و367 ألف دولار.
 
وتعليقا على الفوز الثمين، قال: “في البداية اعتقدت أنني ربحت 10 آلاف دولار، ثم استوعبت أنني ربحت الجائزة الكبرى.. لم أستطع النوم بعد ذلك”.
 
وبالرغم من الثروة الطائلة، أكد التاجر أنه اتخذ قرارا اعتبره كثيرون غريبا، إذ أوضح أنه لن يتوقف عن ذات العمل الذي يقوم به.
 
وقال: “أنا أعمل لحسابي، لذا لا يزال يتعين علي العمل، وسأواصل ذلك حتى بعد الجائزة.. لطالما قلت أنني إذا فزت باليانصيب، فسأواصل العمل. سأشعر بالملل بخلاف ذلك، لكن هذا فقط يزيل المخاوف المادية”.
 
ولدى سؤاله عن أولى الخطوات التي يريد القيام بها بتلك النقود، أكد أنه يريد أن يشتري منزلا لنفسه وآخر لوالدته، لافتا إلى أنه لم يخطط بعد لأي أشياء أخرى.
المصدر: د.م

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع