×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو :::

أسباب غلق مسجد الحسين وإحالة العاملين للتحقيق

أسباب غلق مسجد الحسين وإحالة العاملين للتحقيق

أسباب غلق مسجد الحسين وإحالة العاملين للتحقيق

+    -
03/07/2020 09:08 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت وزارة الأوقاف، عن غلق مسجد الإمام الحسين رضي الله عنه لحين إشعار آخر وإحالة جميع الأئمة و العاملين بالمسجد للتحقيق لتقصيرهم في واجبهم الوظيفية، نتيجة خروج بعض المصلين عقب إحدى الصلوات عن الإجراءات الاحترازية التي قررتها الوزارة في التباعد والاقتصار على أداء صلاة الفريضة.

وقال الشيخ جابر طايع وكيل وزارة الأوقاف، في تصريحات له اليوم، أن السبب وراء غلق مسجد الإمام الحسين، هو رصد فريق متابعة وزارة الأوقاف لقطات تظهر تدافع الناس وتزاحم بين رواد المسجد للدخول إلى المقام الشريف للحسين رضي الله عنه، ويقومون بتقبيله للتبرك به.

وأوضح طايع، أنه سيتم التحقيق في الأمر ومعرفة المقصرين ومحاسبتهم والنظر مرة أخرى في إعادة فتح المسجد.

وأكدت الوزارة على جميع المصلين وبخاصة محبو آل البيت الالتزام التام بالضوابط الإجرائية والوقائية التي قررتها الوزارة حتى لا تضطر إلى غلق أي مسجد نتيجة مخالفة الإجراءات الوقائية .

كما شددت على جميع الأئمة والعاملين بالأوقاف بذل أقصى الجهد في توعية المصلين من جهة ومتابعة تنفيذ الإجراءات الوقائية منذ فتح باب المسجد للصلاة لحين إغلاقه عقب أداء الصلاة حتى لا يعرضوا أنفسهم للمساءلة الإدارية والقانونية ، حيث إن الوزارة تتابع وعن كثب على مدار الساعة مدى الالتزام بتنفيذ الضوابط الوقائية والإجرائية التي حددتها الوزارة ، وذلك عبر أجهزة المتابعة المختلفة بها مع محاسبة كل مقصر في أداء واجبه
المصدر: الدستور

أسباب   غلق مسجد الحسين   احالة العاملين للتحقيق  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع