×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عفوا.. "طظ فيك"!! بقلم أسامة جلال ::: الهجرة: انتخابات مجلس النواب للمصريين بالخارج بالبريد السريع على مرحلتين ::: رئيس مجلس الأمة يفتتح جلسة اليوم ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. تحقيق عاجل بموضوع الوافدة وعملها في بلدية حولي ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض وارتفاع كبير في حالات الشفاء ::: استغاثات من انتشار واسع لـ "الجرذان" في أحدى مناطق الكويت ::: ننشر درجات الحرارة المتوقعة في محافظات مصر اليوم "الثلاثاء" ::: بعد التحذير من غرق بعض المحافظات.. أول رد من وزارة الري على ارتفاع مناسيب مياه النيل ::: توجه بالتحقيق العاجل مع وافدة في الكويت تعمل بصفة غير قانونية ببلدية حولي ::: وثائق رسمية مسربة تكشف عن فضيحة جديدة لـ «أردوغان» ::: بسبب ارتفاع اصابات كورونا.. قرار جديد من الحكومة البريطانية ::: فيريرا يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد اعتذاره عن تدريب الفريق ::: تحذيرات من شحن الهواتف بواسطة "الشاحن السريع " ::: فنانة مصرية شابة تدخل عالم هوليوود بـ«family house» :::

أسامة فيصل مفاجأة تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري في الدوري

أسامة فيصل مفاجأة تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري في الدوري

+    -
06/08/2020 12:14 ص
كتب : مصريون في الكويت
يلتقي الفريق الأول لنادي الزمالك مع المصري البورسعيدي، على ستاد برج العرب، في الثامنة مساء الخميس، في المباراة المؤجلة من الجولة 14 للمسابقة.
 
ويدخل الفريق الأبيض بغيابات عديدة في صفوفه، حيث يفقد رباعي الفريق الأساسي طارق حامد ويوسف أوباما للإصابة، بينما لم يلحق الثنائي المغربي محمد أوناجم وأشرف بن شرقي، بالمباراة نظرا لتأخر وصولهم إلى القاهرة، لظروف الطيران وصعوبة وجود رحلات مباشرة بين مصر والمغرب.
 
كما يغيب الثنائي محمود عبدالرازق شيكابالا، وإمام عاشور، للإيقاف، بينما تأكدت جاهزية الثنائي مصطفى محمد وأحمد سيد زيزو، بعد معاناة من الإصابة بإجهاد عقب مواجهة طلائع الجيش، في آخر الوديات التي انتهت بالتعادل بهدف دون رد.
 
واستقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، وفقا للمران الأخير، على الحفاظ على جانب من القوام الأساسي في التشكيل الذي سيجري الدفع به خلال المباراة، مع الاعتماد على الناشئ أسامة فيصل، الذي تألق وفرض نفسه على المدير الفني، في التشكيل الأساسي للمباراة، حيث يدخل الفريق المباراة بتشكيل متوقع أن يكون كالتالي:
 
حارس المرمى: محمد أبو جبل.
 
الدفاع: محمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبدالشافي وحازم إمام.
 
الوسط: محمد حسن وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو وإسلام جابر.
 
وفي خط الهجوم: مصطفى محمد وأسامة فيصل.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: الوطن سبورت

نادي الزمالك  المصري البورسعيدي  ستاد برج العرب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع