×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طلال الخالد يتفقد بعض مناطق «العاصمة» المتضررة من الأمطار ::: «غرقنا واحنا ببيوتنا» مواطن يوثق بالفيديو غرق الشوارع الكويت ::: حدث بالكويت اليوم| وافد يسرق مليوني دينار من الكويت والأنتربول يضبطه بمصر..دخول قانون التركيبة السكانية حيز التنفيذ.. 70 ألف وافد على قوائم المغادرة ::: بالفيديو | يرجي الحذر .. الأمطار الغزيرة تتسبب بإغلاق عدة طرق بالكويت ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تقود الأمة العربية نحو النصر الكبير ::: كلوب يعلق على اقتراب نجم ليفربول من الانتقال إلى برشلونة ::: انخفاض الاصابات الجديدة وارتفاع حالات الشفاء.. ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن فيروس كورونا ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: خالد محمود طبيب الأهلى يتقدم باستقالته رسميا ::: في ذكرى رحيلها.. تعرف على سبب زيارة السيسي لشادية قبل وفاتها ::: الرئيس عبد الفتاح السيسي يصل جنوب السودان ::: 10 ديسمبر آخر موعد لحجز 447 وحدة سكنية بـ4 مدن جديدة ::: الكويت.. 70 ألف وافد على قوائم المغادرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 28 نوفمبر 2020 ::: مصرية تحصل على أرفع وسام مدنى ووزيرة الهجرة: يا فرحة مصر ببناتها :::

أسامة فيصل مفاجأة تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري في الدوري

أسامة فيصل مفاجأة تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري في الدوري

+    -
06/08/2020 12:14 ص
كتب : مصريون في الكويت
يلتقي الفريق الأول لنادي الزمالك مع المصري البورسعيدي، على ستاد برج العرب، في الثامنة مساء الخميس، في المباراة المؤجلة من الجولة 14 للمسابقة.
 
ويدخل الفريق الأبيض بغيابات عديدة في صفوفه، حيث يفقد رباعي الفريق الأساسي طارق حامد ويوسف أوباما للإصابة، بينما لم يلحق الثنائي المغربي محمد أوناجم وأشرف بن شرقي، بالمباراة نظرا لتأخر وصولهم إلى القاهرة، لظروف الطيران وصعوبة وجود رحلات مباشرة بين مصر والمغرب.
 
كما يغيب الثنائي محمود عبدالرازق شيكابالا، وإمام عاشور، للإيقاف، بينما تأكدت جاهزية الثنائي مصطفى محمد وأحمد سيد زيزو، بعد معاناة من الإصابة بإجهاد عقب مواجهة طلائع الجيش، في آخر الوديات التي انتهت بالتعادل بهدف دون رد.
 
واستقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، وفقا للمران الأخير، على الحفاظ على جانب من القوام الأساسي في التشكيل الذي سيجري الدفع به خلال المباراة، مع الاعتماد على الناشئ أسامة فيصل، الذي تألق وفرض نفسه على المدير الفني، في التشكيل الأساسي للمباراة، حيث يدخل الفريق المباراة بتشكيل متوقع أن يكون كالتالي:
 
حارس المرمى: محمد أبو جبل.
 
الدفاع: محمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبدالشافي وحازم إمام.
 
الوسط: محمد حسن وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو وإسلام جابر.
 
وفي خط الهجوم: مصطفى محمد وأسامة فيصل.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: الوطن سبورت

نادي الزمالك  المصري البورسعيدي  ستاد برج العرب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع