×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كاتب كويتي.. المصريين يعيشون بيننا وتربطهم معنا علاقات إخوة ::: شبيهة "دنيا سمير غانم" تثير الجدل على السوشيال ميديا..صور ::: تحذير من الإعلامي أحمد موسى للمصريين ::: مواجهات ورصاص وجرحى واقتحام مقرّ الخارجية في بيروت ::: الكويت.. وفاة عامليْن في حادث بمشروع غاز الزور ::: الوسط الفني يتعرض للقلق بسبب مرض 4 فنانين كبار ::: اشتباكات وقصف مدفعي..ماذا يحدث في اليمن؟ ::: مصريون في الكويت ينعي الأستاذ الجليل/ عبدالغني عبدالله.. والد الدكتور إيهاب.. أمين سر مجلس الجالية ::: رئيس الحكومة اللبنانية السابق يتقدم بالشكر إلى مصر ::: البقاء لله.. وفاة مأسوية لطالب حصل على 99% في الثانوية العامة ::: لقاءات نارية.. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ::: عبد الحليم قنديل يكتب.. موسم حرق لبنان ::: ننشر قائمة الأهلي لمواجهة إنبي في الدوري غداً ::: تصريحات هامة من الطيران المدني الكويتي بشأن ال 31 دولة المحظورة (فيديو) ::: بالفيديو والأدلة | تحذير .. منتجات السوق التركي بالكويت غير صالحة للاستهلاك الآدمي :::

أسامة حسن: الزمالك وقع مع لاعب داخل الأهلي.. والإعلان غداً

أسامة حسن: الزمالك وقع مع لاعب داخل الأهلي.. والإعلان غداً

أسامة حسن: الزمالك وقع مع لاعب داخل الأهلي.. والإعلان غداً

+    -
08/07/2020 07:59 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
أكد أسامة حسن لاعب الزمالك السابق، أن إدارة القلعة البيضاء، توصلت إلى إتفاق مع لاعب جديد من داخل النادي الأهلي، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عنه خلال الأسبوع الجاري.
وقال أسامة حسن، في تصريحات لبرنامج "اللعيب" عبر "MBC مصر": "هناك صفقة- سيعلن عنها الزمالك يوم الخميس- من داخل النادي الأهلي".
وأضاف: "هذه الصفقة، يمكن أن يكون رجل صالح أو شهر كريم، واللاعب وقع وحصل على الأموال، وشاهدته بعيني".
وعن استحالة خروج رمضان صبحي عن أروقة القلعة الحمراء، قال حسن: "لقد توقعنا من قبل عدم رحيل عبد الله السعيد وأحمد فتحي، ثم رحلا بالفعل".
وتابع: "رمضان صبحي مثله مثل عبد الله السعيد، وأحمد فتحي، وحسام عاشور، من السهل جدًا أن يترك الأهلي وينضم للنادي المنافس".
وواصل: "بالتأكيد يمكن أن نرى رمضان صبحي في الزمالك، وأي لاعب في الأهلي يتمنى أن ينضم للزمالك حاليًا بسبب المصداقية".
وأضاف: "وعلى الجانب الآخر هناك نجوم كبار لم يجددوا مع الأهلي، لأنهم يعلمون إمكانية غدر النادي بهم، ورفضهم لمفاوضات مدير الكرة معه".
المصدر: ص.ب

أسامة حسن  الزمالك  الأهلي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع