×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالصور .. سيدة تقتحم مكتبة في حدائق الاهرام بسياراتها ::: ماكرون: إنكار وجود «دولة إسرائيل» معاداة للسامية ::: السعودية تدعو الوافدين إلى سرعة التسجيل في "أبشر" ::: لا تعليق.. حقيقة زواج كاظم الساهر من فنانة مصرية.. تفاصيل ::: البقاء لله | الكويت | وفاة عامل مصري بضربة في الرأس ::: حدث في الكويت اليوم.. مصرع عامل مصري نتيجة ضربة بالرأس.. افتتاح طريق جديد بالكويت.. تنوية عاجل من الأرصاد ::: جريمه بشعه في الاسكندريه | مقتل شاب بـ 26 طعنه احداها في منطقة العانة ::: تفاصيل مؤلمة لأسبوع الأحزان بالوسط الفني.. سرطان يسرا.. قلب خالد النبوي في خطر.. وشلل يوسف فوزي يثير التعاطف ::: نهال عنبر تعلن خبر عاجل جديد عن خالد النبوي ::: صدق او لا تصدق | إصابة 10 صعايدة بسبب «معزة» ::: بيان عاجل من الداخليه المصريه للمواطنين بعد احباط مخطط خطير لاشاعة الفوضي بالبلاد يوم 25 يناير ::: «فقدان البصر والالتهابات الجلدية والسيلان» .. خطر «صحي» في البيوت .. إنتبه! ::: أصعب أزمة في مشوار حياة الفنانة يسرا .. «سرطان في الدم» ::: بيان من الداخلية الكويتيه بشأن القبض على الزوجين صاحبي الفيديو غير اللائق ::: تنويه جوي عاجل من الارصاد الكويتيه والداخليه والاطفاء :::

أخرج والدته من الشقة | زوج يشعل النار في عش الزوجية ويقتل زوجته

أخرج والدته من الشقة | زوج يشعل النار في عش الزوجية ويقتل زوجته

زوج يشعل النيران في عش الزوجيه ويقتل زوجته

+    -
12/12/2019 01:10 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

شهدت مدينة طنطا بمحافظه الغربيه أمس مصرع سيده نتيجه اشتعال عش الزوجيه علي يد زوجها بقرية سبرباي بسبب خلافات زوجيه واسريه وتم التحفظ على الجثه بمشرحه مستشفي طنطا الجامعي.

تلقي اللواء محمود حمزة مدير امن الغربية اخطارا من اللواء ايهاب عطية رئيس المباحث الجنائية يفيد من الرائد توفيق شهوان رئيس مباحث مركز طنطا بوصول سيدة تدعي م س ا متاثرة بحروق من الدرجة الاولي وتم احتجازها بمستشفي طنطا الجامعي.

كما انتقل ضباط المباحث الجنائية وقوات من الشرطه السريه والنظامية وتم ضبط زوجها ويدعي السيد ج لعمل التحريات حول الواقعة ومباشرة التحقيقات.

وكشف شهود العيان من أهالي القريه ان الزوج قام بإخراج والدته قبل اشتعال النيران بالمنزل قبل الواقعة ثم شاهد الاهالي النيران بالمنزل لافتين ان الزوج تم ضبطه فور الواقعه وحتي الان لم يخل سبيله وهو علي ذمه التحقيقات في النيابه العامه.

المصدر: ص.ب

زوج يشغل النار في زوجته  أخرج ولدته قبل الجريمة  محافظة الغربية  مدينة طنطا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع