×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قرار من" الصحة الكويتية" بشأن مسحات عشوائية لكورونا ::: مصدر أمني يعلن عن عدد المصابين حتى الآن جراء حريق خط مازوت طريق الإسماعيلية ::: الكويت.. طبيعة السفر في «الأضحى» ::: بالفيديو| عائشة الرشيد لاردوغان: مصر جاهزة للدفاع عن سرت والجفرة "قرب وجرب" ::: حدث مهم في الحرم المكي غدا ::: الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق ماسورة بترول بطريق الإسماعيلية الصحراوي.. صور ::: عاجل| بث مباشر..مشهد مرعب لحريق هائل يلتهم السيارات على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي ::: هام للوافدين..التربية تعلن عن كيفية تجديد الإقامات للعاملين بالوزارة ::: تعرف على الأصول التاريخية لبعض "الشتائم".. الأخيرة لا تستخدمها ::: حقيقة أم شائعة؟..الداخلية تمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر بمناطق الشاليهات ::: الكويت.. وزير التربية يقدّم تقريره عن مصير العام الدراسي ::: الكويت| شئون الإقامة والقوى العاملة يوضحان "آلية الإلغاء النهائي لسفر العمالة الوافدة" ::: أنباء عن احتجاز الناشطة الكويتية "ريم الشمري" بتهمة إساءة الجالية المصرية في دولة الكويت ::: قبول دفعة جديدة بالمعاهد الصحية للقوات المسلحة للعام (2020/2021) ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء :::

أخرج والدته من الشقة | زوج يشعل النار في عش الزوجية ويقتل زوجته

أخرج والدته من الشقة | زوج يشعل النار في عش الزوجية ويقتل زوجته

زوج يشعل النيران في عش الزوجيه ويقتل زوجته

+    -
12/12/2019 01:10 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

شهدت مدينة طنطا بمحافظه الغربيه أمس مصرع سيده نتيجه اشتعال عش الزوجيه علي يد زوجها بقرية سبرباي بسبب خلافات زوجيه واسريه وتم التحفظ على الجثه بمشرحه مستشفي طنطا الجامعي.

تلقي اللواء محمود حمزة مدير امن الغربية اخطارا من اللواء ايهاب عطية رئيس المباحث الجنائية يفيد من الرائد توفيق شهوان رئيس مباحث مركز طنطا بوصول سيدة تدعي م س ا متاثرة بحروق من الدرجة الاولي وتم احتجازها بمستشفي طنطا الجامعي.

كما انتقل ضباط المباحث الجنائية وقوات من الشرطه السريه والنظامية وتم ضبط زوجها ويدعي السيد ج لعمل التحريات حول الواقعة ومباشرة التحقيقات.

وكشف شهود العيان من أهالي القريه ان الزوج قام بإخراج والدته قبل اشتعال النيران بالمنزل قبل الواقعة ثم شاهد الاهالي النيران بالمنزل لافتين ان الزوج تم ضبطه فور الواقعه وحتي الان لم يخل سبيله وهو علي ذمه التحقيقات في النيابه العامه.

المصدر: ص.ب

زوج يشغل النار في زوجته  أخرج ولدته قبل الجريمة  محافظة الغربية  مدينة طنطا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع