×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

أخبار سعيدة في القلعة الحمراء.. وموسيماني أمام طريقين

أخبار سعيدة في القلعة الحمراء.. وموسيماني أمام طريقين

+    -
27/02/2021 03:30 ص
كتب : مصريون في الكويت
انتشرت الفرحة داخل القلعة الحمراء، حيث يترقب النادي الأهلي عودة أكثر من لاعب مصاب خلال الأيام المقبلة.
 
وبدأت بعودة ناصر ماهر لاعب خط الوسط الهجومي، والذي كان يعاني من إصابة غيبته لعدة أسابيع عن الفريق.
 
وهناك نجوم يغيبون منذ فترة طويلة، أبرزهم محمد محمود اللاعب سيء الحظ الذي صدمته إصابة الرباط الصليبي مرتين، فيما يبقى كريم نيدفيد لغز محير هو الآخر بإصابته أيضا التي طال أمدها مع الأهلي، فيما يعود وليد سليمان صانع الألعاب المخضرم.
 
وما بين عودة الرباعي لتدريبات الأهلي على فترات، فإن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، سيبقى أمام طريقين، الأول هو أن يستفيد من عودة هؤلاء النجوم، لاسيما أن بعضهم برهن على تألقه بالفعل من خلال تقديم مستويات رائعة سواء في بداية االموسم الحالي أو في المواسم الماضية، من بينهم ناصر ماهر، ووليد سليمان وبالاخص مع موسيماني.
 
لكن الخيار الثاني، يتمثل في إبقاء موسيماني على العائدين من الإصابة خارج الحسابات، الأمر الذي قد يزيد من ضغط نجوم الدكة والبدلاء الساعين لإثبات وجودهم والدخول في حسابات موسيماني والحصول على فرصة أكبر، ولعل أبرزهم في الوقت الحالي محمد شريف الذي أثبت نفسه أكثر من مرة رغم ذلك يظل خارج حسابات المدرب الجنوب أفريقي.
 
 
المصدر:

موسيماني  الأهلي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع